جامعة العلوم والتكنولوجيا،فرع الطالبات‘صنعاء،لقاء، الادارية

نظمت كلية العلوم الإدارية بالتعاون مع قسم الأنشطة الطلابية بفرع الطالبات يوم الثلاثاء الموافق 10/ 11/ 2020م فعالية تعريفية ببرامج كلية العلوم الإدارية واحتفاءً بالطالبات المستجدات في الكلية.

وفي الفعالية التي أقيمت في القاعة الكبرى لفرع الطالبات تحت عنوان ” البوابة المعرفية لكلية العلوم الإدارية “، القى أ.د/ نوري الجناعي عميد الكلية كلمة توجيهيه رحب في مستهلها بالطالبات المستجدات، متمنيا لهن عاماً دراسياً حافلاً بالنجاح والابداع.

وحث الجناعي طالبات العلوم الإدارية على التأهيل والتعلم الذاتي كون الجانب المعرفي الذي يتلقاه الطالب في الجامعة لم يعد كافياً لوحده لتلبية متطلبات العمل الوظيفي والعمل الحر بسبب التغير الهائل والمستمر في دنيا المال والاعمال والذي يتطلب اكساب الطلبة مهارات متخصصة واخرى عامة.

وأضاف الجناعي : لا يمكن للجامعة ان تنجح في تحقيق هذه المتطلبات دون تعاون الطلبة حتى وان وفرت البيئة الاكاديمية والمناهج والمقررات الدراسية بالاعتماد على المرجعيات العالمية مالم يؤدي الطلبة دورهم بفاعلية ومسؤولية كبيرة تساعد الجامعة لتحقيق رسالتها بتلبية احتياجات السوق وتحقيق رسالتها بخدمة التنمية المجتمعية.

تخلل الحفل فقرات فنيه وعروض للتعريف ببرامج الكلية ومميزاتها، إضافة الى عرض تجارب وقصص نجاح لمشاريع ريادية لطالبات من الجامعة ، كما تم استضافة رائدة الاعمال الهام العواضي مدير مؤسسة الهام للثقافة والتنمية ورئيسة مجلس حاضنة ابداع للأعمال وعضو اتحاد سيدات الاعمال الشابات العرب تحدثت عن قصة نجاحها وحثت الطالبات على  تطوير الذات والطموح ووضع هدف في الحياة وعدم الاستسلام للظروف كون الفرص تخلق أحيانا في قلب الازمات .

حضر الفعالية د/ سوزان الحروي عميد فرع الطالبات،وعدد من قيادة الفرع ومسؤولات الانشطة بالفرع.