جامعة العلوم والتكنولوجيا -

احتفلت كلية طب الأسنان بجامعة العلوم والتكنولوجيا اليوم الخميس 21 / 10 / 1444ه، الموافق 11/ 5 / 2023م، بتوديع المجموعة الثانية مجموعة ” الهالة المضيئة ” من الدفعة ال( 25 ) من خريجات كلية طب الاسنان، حيث احتفلت الجامعة الاسبوع الفائت بالمجموعة الأولى من الدفعة، وذلك ضمن احتفالات جامعة العلوم والتكنولوجيا خلال هذه الفترة بتوديع عدد من الدفع من مختلف البرامج والتخصصات بالجامعة.

وفي الحفل الذي أقيم بالعاصمة صنعاء، وسط حضور مميز من  الشخصيات الرسمية والاجتماعية وقيادات الجامعة وجمع غفير من أهالي وأقارب الخريجات، ألقى عميد كلية طب الاسنان أ.د خالد الجوفي كلمة، هنأ فيها الخريجات وأهاليهن ، وعبر عن سعادته الغامرة بتخريج هذه الكوكبة المتميزة من طالبات الاسنان، مشيراً الى دور كلية طب الأسنان في رفد السوق اليمنية والإقليمية بألآف الكوادر المؤهلة في تخصص طب الاسنان باعتبارها أول كلية طب أسنان تأسست في اليمن مطلع التسعينات.

وشكر الجوفي أهالي الخريجات على حرصهم في دعم وتوفير الأجواء المناسبة لهن خلال سنوات الدراسة، وتشجيعهم الدائم لهن لتحقيق طموحاتهن وأهدافهن .

ووجه الجوفي جملة من النصائح والتوجيهات القيمة للخريجات، وحثهن على مواكبة كل ماهو جديد في مجال طب الأسنان، وعلى استشعارهن المهام المنتظرة لهن والمسؤوليات الملقاة على عواتقهن في قادم الأيام ،مؤكداً أهمية الالتزام بالمبادئ والقيم المهنية والإنسانية.

تخلل الحفل فقرات فنية نالت استحسان الحاضرين، وزفة الخريجات وأداء قسم الطبيب ومن ثم تكريم الخريجات.

وبدورهن كرمن الخريجات رئاسة الجامعة وعمادة الكلية وعمادة فرع الطالبات وأعضاء الهيئة التدريسية بالكلية، وقيادة شؤون الطالبات ونادي الخريجات، وكل من ساهم في إنجاح الحفل.