جامعة العلوم والتكنولوجيا -

شاركت جامعة العلوم والتكنولوجيا ممثلة بكلية الهندسة – قسم الهندسة المعمارية – في معرض البناء والإنشاءات الثالث، الذي استمر خلال الفترة من 19 – 25 فبراير في نادي سام الترفيهي بصنعاء .

وقد شاركت كلية الهندسة بجناح مميز لقسم الهندسة المعمارية تضمن عرض نماذج لمشاريع طلابية متنوعة في مجال التصميم الداخلي والديكور احتوت على تصاميم مميزة وحديثة لمجموعة من المشاريع أبرزها مشروع ( مركز خيال للعلاج النفسي بالفنون البصرية ) للطالبة أسيل الحضراني، ومشروع الطالبة آلاء الدرة ( مركز ثقافي ترفيهي للطفل ) .

وقد حظي جناح الجامعة بزيارة معالي وزير النقل والانشاءات المهندس غالب مطلق، ووكيل وزارة الصناعة والتجارة أ. محمد قطران أثناء افتتاح المعرض، وعدد من المسؤولين والشخصيات العامة ورجال المال والاعمال.

تأتي كلية الهندسة في المعرض في إطار حرص جامعة العلوم والتكنولوجيا على مشاركة طلبتها في مختلف الفعاليات العلمية والثقافية لإبراز ما لديهم من مشاريع وإبداعات ومبادرات يمكن الاستفادة منها وتوظيفها في خدمة وتنمية المجتمع .

وقد زار جناح الجامعة عدد من أعضاء هيئة التدريس هيئة التدريس في قسم الهندسة المعمارية.

وفي ختام المعرض اليوم الاحد تم تكريم جامعة العلوم والتكنولوجيا لمشاركتها الفاعلة في المعرض من قبل الإدارة العامة للمعرض، بحضور أ. عبدالجبار المؤيد نائب مدير العلاقات العامة والتسويق .