جامعة العلوم والتكنولوجيا -

اقيم اليوم الثلاثاء الموافق 19 / 7 / 2022م في فرع الطالبات بجامعة العلوم والتكنولوجيا عيدية عيد الاضحى المبارك لمنتسبات الفرع .

وفي العيدية التي نظمتها إدارة العلاقات العامة والتسويق، بحضور رئيس الجامعة أ.د عادل أحمد المتوكل ومساعد رئيس الجامعة للشؤون الاكاديمية أ.د نعمان قايد النجار وأمين عام الجامعة د. فيصل هزاع قائد، وعميدة فرع الطالبات د. سوزان الحروي ومدير إدارة التخطيط أ. عبدالله جزيلان وعدد من قيادات ومنتسبات فرع الطالبات اكاديميات واداريات، القى رئيس الجامعة كلمة نقل في مستهلها تهاني وتبريكات رئيس مجلس الادارة لكافة منتسبات الفرع بمناسبة عيد الاضحى المبارك، داعياً المولى عزوجل أن يعيده على أمتنا وشعبنا بالنصر والعز والتمكين.

وشكر أ.د عادل المتوكل كافة قيادات ومنتسبات فرع الطالبات على الجهود المبذولة والمخلصة خلال العام الدراسي الماضي والذي تكلل بالنجاح التام بفضل تكاتف جهود الجميع ، وشدد على ضرورة الاستعداد الكامل والعمل بروح الفريق من اجل انجاح عملية القيد والتسجيل للطلبة الجدد وتهيئة الاجواء الملائمة لبدء الفصل الدراسي الاول للعام الدراسي 2022/ 2023م .

وكانت قد القيت كلمتان من قبل مساعد رئيس الجامعة للشؤون الاكاديمية أ.د نعمان النجار، وعميدة الفرع د. سوزان الحروي اشاروا فيها الى حرص قيادة جامعة العلوم والتكنولوجيا على إقامة وإحياء العديد من المناسبات والأنشطة الإجتماعية سنوياً لما لها من اثر ايجابي في تعزيز الولاء الوظيفي والإنتماء المؤسسي لدى منتسبي الجامعة ، واكدو على ضرورة تضافر كافة الجهود لانجاح موسم التسجيل والعام الدراسي الجديد .