جامعة العلوم والتكنولوجيا -

اقيم اليوم الاربعاء بجامعة العلوم والتكنولوجيا حفل استقبال الطلاب الجدد للعام الجامعي 1444ه ، الموافق 2022م ، ويأتي الحفل تتويجاً لأسبوع كامل من الاستقبال الذي تضمن عدد من اللقاءات الارشادية والاكاديمية وسبقه برنامج تدريبي لمدة اسبوع حول اساسيات العلوم الطبية والهندسية والانسانية والادارية.

وفي حفل الاستقبال الذي افتتح بآي من الذكر الحكيم ثم النشيد الوطني وانشودة الجامعة، القى أمين عام جامعة العلوم والتكنولوجيا د. فيصل هزاع كلمة رحب فيها بالطلاب الجدد وهنأهم على حسن اختيارهم لجامعة العلوم والتكنولوجيا كجامعة رائدة محلياً ومتميزة اقليمياً ودولياً.

وتطرق أمين عام الجامعة الى جملة من جوانب تميز جامعة العلوم والتكنولوجيا في بنيتها التحتية وفي المجال الاكاديمي والبحثي وخدمة المجتمع وكذلك تميز مخرجاتها على المستوى الوطني والاقليمي والدولي .

ثم وجه أمين عام الجامعة جملة من النصائح والارشادات القيمة للطلاب الجدد وحثهم على الجد والاجتهاد وعلى الانخراط في الانشطة الطلابية التي من شأنها صقل مواهبهم  وإبداعاتهم وقدراتهم.

الجدير بالذكر ان برنامج استقبال الطلبة الجدد تقليد سنوي تقيمه إدارة شؤون الطلبة بالجامعة لتعريف الطلبة الجدد بالبيئة الجامعية وماتتضمنه من أنظمة ولوائح اكاديمية وادارية، ويتخلله انشطة رياضية وثقافية وترفيهية متنوعة.

حضر الحفل عمداء الكليات ورؤساء الاقسام العلمية وعدد من اعضاء الهيئة التدريسية ومدراء الادارات ورؤساء الاقسام الادارية وجمع غفير من الطلاب .

جامعة العلوم والتكنولوجيا - جامعة العلوم والتكنولوجيا - جامعة العلوم والتكنولوجيا - جامعة العلوم والتكنولوجيا -جامعة العلوم والتكنولوجيا - جامعة العلوم والتكنولوجيا -