جامعة العلوم والتكنولوجيا -

كرم رئيس جامعة العلوم والتكنولوجيا أ.د عادل احمد المتوكل اليوم موظفي الحسابات في الجامعة، ويأتي التكريم بالتزامن مع اليوم العالمي للمحاسب والذي يصادف يوم العاشر من نوفمبر من كل عام.

وفي الاحتفالية التي نظمتها الامانة العامة ممثلة بإدارة التسويق والعلاقات العامة، ألقى رئيس الجامعة كلمة هنأ فيها محاسبي الجامعة بالمناسبة، واشاد بجهودهم وادوارهم في الارتقاء بمستوى بالجامعة.

واعتبر أ.د عادل المتوكل المحاسبين صمام أمان لأي مؤسسة وأحد الركائز المهمة لنموها وتطورها وازدهارها.

ووجه رئيس الجامعة جملة من النصائح والتوجيهات القيمة للمحاسبين، مشدداً في السياق ذاته على الالتزام باخلاقيات المهنة والاهتمام بالعميل ( الطالب ، ولي الامر) أولاً وأخيراً وتسهيل كافة الاجراءات والمعاملات المالية.

وكان المدير المالي للجامعة أ. ماهر ابو رشيد، قد ألقى كلمة شكر في مستهلها رئاسة الجامعة على دعم ورعاية الفعالية وتحفيزها الدائم لكافة منتسبي الجامعة في مختلف الاوقات والمناسبات.

وأوضح أن هذا التكريم لمحاسبي الجامعة يأتي تعزيزا لدوره في الحفاظ على تقاليد وشرف المهنة والالتزام بقواعد المحاسبة، وتثميناً لجهودهم وتفانيهم في العمل طيلة الفترة الماضية.

ودعا ابو رشيد محاسبي الجامعة الى الاستمرار في تطوير قدراتهم ومواكبة التطورات في مختلف البرامج المحاسبية.

حضر الفعالية أ. عبدالله جزيلان مدير ادارة التخطيط بالجامعة ، أ. يحيى الوظاف مدير إدارة الموارد البشرية، أ. محمد قدحه مدير إدارة التسويق والعلاقات العامة، أ. عصام القباطي نائب المدير المالي، أ.طه الهتاري رئيس قسم الحسابات، أ. عبدالجبار المؤيد نائب مدير التسويق والعلاقات العامة، أ. محمد هلال رئيس قسم المراجعة بالجامعة.