جامعة العلوم والتكنولوجيا -

اقيم اليوم الثلاثاء الموافق 22 / 11 / 2022م حفل توديع طالبات الدفعة ال 22 من خريجات برنامج الطب والجراحة في كلية الطب والعلوم الصحية بجامعة العلوم والتكنولوجيا.

وفي الحفل الذي بدأ بآي من الذكر الحكيم والسلام الجمهوري ثم زفة الخريجين، القى عميد كلية الطب والعلوم الصحية د. عبدالله المخلافي كلمة هنأ فيها الطالبات الخريجات وأهاليهن، متمنياُ لهن دوام التوفيق والنجاح في حياتهن العلمية والعملية.

وعبر المخلافي عن سعادته البالغة ان يأتي هذا الاحتفاء البهيج بخريجات برنامج الطب والجراحة في الوقت الذي تكمل فيه الكلية الاعداد لكافة متطلبات الاعتماد للبرنامج من قبل مجلس الاعتماد الاكاديمي وفقاً لمعايير الاتحاد العالمي للتعليم الطبي ( WFME ) ، مشيراً الى أن الاعتماد سيفتح آمام خريجي الجامعة آفاقاً اوسع ويمنحهم فرص افضل في المنافسة العالمية.
ووجه المخلافي جملة من النصائح القيمة للخريجات.

تخلل الحفل فقرات فنية معبره وكلمة للخريجات وأداء قسم الطبيب.

وفي الختام قام أمين عام الجامعة د. فيصل هزاع قائد وعميد الكلية د.عبد الله المخلافي ونائب العميد لشؤون التدريب الميداني د. مهدي القرواني بتكريم الخريجات بشهادة التقدير ودرع التخرج .

حضر الحفل عدد من رؤوساء الاقسام العملية واعضاء هيئة التدريس بالكلية ومسؤولي شؤون الطلبة ونادي الخريجين والتسويق والعلاقات العامة وجمع غفير من اقارب الخريجات.