جامعة العلوم والتكنولوجيا -

وسط أجواء من البهجة ومشاعر الفرح بالإنجاز وقطف الثمار ، أقيم اليوم السبت الموافق 21 يناير 2023م، حفل تكريم عدد من خريجي الدبلومات الطبية ( قبالة وتوليد، مساعد طبيب، تمريض عام ) بمركز التعليم الطبي والتدريب في جامعة العلوم والتكنولوجيا.

وفي حفل التكريم الذي اقيم في قاعة التاج الكبرى بالعاصمة صنعاء تحت شعار ” بصمتنا انجاز ” وبحضور جمع غفير من اقارب واصدقاء الخريجين، القى مدير مركز التعليم الطبي والتدريب أ. محمد الحاذق كلمة نقل في مستهلها تهاني وتبريكات رئاسة الجامعة للخريجين وأقاربهم، وتمنياتهم لهم بالتوفيق والنجاح في حياتهم العملية.

ودعا الحاذق في كلمته الخريجين الى الاستمرار في التعليم والتأهيل الذاتي لاكتساب المزيد من المهارات والخبرات العملية والارتقاء بمستواهم العلمي والعملي.

وأكد الحاذق على أهمية هذه الدبلومات الطبية المساعدة في الاسهام في تعزيز أداء القطاع الصحي ورفده بالكوادر المؤهلة التي ستساهم في مساعدة المرضى والتخفيف من معاناتهم والاهتمام بصحة الأم والطفل وحديثي الولادة والحد من وفياتهم، وكذا الحد من تفاقم الأمراض وتفشي الاوبئة.

وأشار الحاذق الى الجهود التي يبذلها مركز التعليم الطبي والتدريب في مجال رفد الوطن بالعديد من الكوادر المؤهلة في مجال التخصصات الطبية المساعدة ، وقد تكللت هذه الجهود بحصول المركز على المرتبة الاولى على مستوى أمانة العاصمة وفقاً لتقييم وزارة التعليم الفني والتدريب المهني لتميزه في جانب التدريب والتعليم المستمر .

وشكر الحاذق كافة المتعاونين في انجاح الحفل من فرق فنية ومتعهدي حفلات واعلاميين وغيرهم.

حضر الحفل مدير مركز الاستشارات والتنمية أ. عبد المجيد العدلاني، وعدد من منتسبي مركز التعليم الطبي والتدريب.