جامعة العلوم والتكنولوجيا -

كرمت جامعة العلوم والتكنولوجيا عدداً من شركات ومصانع الأدوية في العاصمة صنعاء، المتعاونة معها في تدريب طلبة الكليات الطبية وبعض التخصصات الهندسية كتخصص الميكاترونكس.

وقد نفذت إدارة التسويق والعلاقات العامة والإعلام يوم امس الأحد الموافق 22 يناير 2023م، نزولاً ميدانياً الى عدد من مقرات شركات ومصانع الأدوية بصنعاء بتكليف من رئاسة الجامعة، لتقديم شهادات الشكر والعرفان لهذا الجهات لتعاونها مع الجامعة في مجالات التدريب الميداني لطلبة الجامعة.

وقدم نائب مدير التسويق والعلاقات العامة أ. عبدالجبار المؤيد وبرفقته مسؤول نادي الخريجين بالجامعة أ. محمد المندي ،شهادات الشكر والعرفان لكل من ( الشركة اليمنية المصرية لصناعة وتجارة الأدوية، الشركة الدوائية الحديثة، الشركة العالمية لصناعة الأدوية، شركة شفاكو للصناعات الدوائية ) .

ونقل نائب مدير التسويق والعلاقات العامة تحايا وتقدير رئيس الجامعة أ.د عادل المتوكل لهذه الجهات على تفاعلها وتعاونها المثمر والفعال في تدريب طلبة الجامعة الأمر الذي أكسبهم مزيداً من المعارف والمهارات العملية.

من جانبهم عبر مسؤولي الشركات والمصانع عن فخرهم واعتزازهم بعلاقات التعاون والشراكة مع الجامعة الرائدة في التعليم العالي الاهلي جامعة العلوم والتكنولوجيا، وابدوا استعدادهم لتوسيع وتطوير مجالات الشراكة مع الجامعة بما فيها استيعاب خريجي الجامعة المتميزين من تخصصات الصيدلة وهندسة الميكاترونكس.

جامعة العلوم والتكنولوجيا - جامعة العلوم والتكنولوجيا - جامعة العلوم والتكنولوجيا - جامعة العلوم والتكنولوجيا - جامعة العلوم والتكنولوجيا -