جامعة العلوم والتكنولوجيا -

وصل فريق مناظرات جامعة العلوم والتكنولوجيا منتصف ليل أمس الخميس العاصمة العمانية مسقط للمشاركة في بطولة آسيا الثانية لمناظرات الجامعات باللغة العربية ، والتي ستقام في مسقط خلال الفترة من 29 يناير الى 4 فبراير 2023م ، بمشاركة عدد من الجامعات العربية .

وكان قد أقيم يوم الثلاثاء الفائت برئاسة الجامعة لقاء توديعي لفريق نادي المناظرات الذي سيمثل الجامعة واليمن في بطولة آسيا الثانية للمناظرات الجامعية.

وفي اللقاء، القى رئيس الجامعة أ.د عادل المتوكل كلمة توجيهيه للفريق المشارك في البطولة، متمنياً لهم التوفيق والفوز في البطولة.

وأشاد رئيس الجامعة بجهود نادي المناظرات وإدارة شؤون الطلبة المشرفة على أنشطة النادي في حمل رسالة التناظر في اليمن منذو اللحظات الاولى لتأسيسة كأول نادي للمناظرات في اليمن والسعي لنشر هذه الثقافة في أوساط الطلبة الجامعيين بهدف غرس قيم التسامح والتعايش والقبول بالرأي والرأي الآخر وتنمية مهارات التفكير وأساليب النقد والإقناع في اوساط الطلبة .

وكان وكيل وزارة التعليم العالي والبحث العلمي لقطاع التعليم ورئيس لجنة الانشطة الطلابية بالوزارة ، د. فؤاد الحداء ومدير عام الانشطة الطلابية بالوازرة أ. عبد الكريم الضحاك ، قد أشادا بجهود جامعة العلوم والتكنولوجيا لتنظيمها البطولة الجامعية الاولى للمناظرات مطلع الشهر الجاري، جاء ذلك خلال لقاء عقد بالوزارة بمسؤولي الانشطة بالجامعات، بحضور ممثل الجامعة أ. ابراهيم عزان .

هذا ويتكون فريق مناظرات الجامعة المشارك في البطولة من، عبد المؤمن المليكي، ربيع المطري ، دعاء المغلس، مرام الشيخ .

حضر اللقاء التوديعي د. فيصل هزاع أمين عام الجامعة ، أ. رفيق الشرماني مدير إدارة شؤون الطلبة، أ. عبدالله جزيلان مدير التخطيط بالجامعة، أ. محمد قدحه مدير التسويق والعلاقات العامة ونائبه أ. عبدالجبار المؤيد ، ورئيس قسم الانشطة الطلابية أ. ابراهيم عزان .

جامعة العلوم والتكنولوجيا - جامعة العلوم والتكنولوجيا - جامعة العلوم والتكنولوجيا -