جامعة العلوم والتكنولوجيا -

يخوض فريق مناظرات جامعة العلوم والتكنولوجيا غمار المنافسة في بطولة آسيا للمناظرات بنسختها الثانية والتي بدأت يوم أمس الاحد 7/ 7 / 1444ه في رحاب سلطنة عمان.

وأوضح أ. ابراهيم عزان مشرف الفريق إن جولات التناظر الخمس اسفرت عن فوز فريق الجامعة في بعض الجولات، وخسارته في البعض الآخر .

مشيراً الى أن فريق الجامعة قد حصد لقبين من أصل أربعة كأفضل متحدثين في البطولة وهما عبدالمؤمن المليكي، وربيع المطري.

متمنياً أن تكلل هذه الجهود والأداء الرائع لفريق الجامعة بالفوز في البطولة.

هذا وقد كانت الجولة الأولى لفريق جامعتنا مع جامعة العلوم والتكنولوجيا الأردنية والجولة الثانية مع كلية الهيئة العامة للتعليم التطبيقي والتدريب الكويتية

والجولة الثالثة مع جامعة بغداد  العراق، والجولة الرابعة مع جامعة القدس غزة فلسطين، والخامسة مع جامعة الأميرة نورة بنت عبد الرحمن  السعودية، والتي ستكون نتائجها صامتة ولن يعلن عنها إلا صباح غد الاثنين.

وفي حال فوز فريق جامعة العلوم والتكنولوجيا بالجولة الخامسة قد يتأهل الفريق بفارق الدرجات وينافس على جولة الفوز النهائية.

وخلال جولات المسابقة يبذل فريق جامعة العلوم والتكنولوجيا برئاسة عبد المؤمن المليكي وإشراف أ. ابراهيم عزان، كافة الجهود المطلوبة من حيث بناء القضايا مع الأهدف وبناء الحجج التي تدعم منطق الفريق وبالآلية التي تحقق له الفوز وخوض غمار التناظر بكفاءة وإقتدار وبالصورة التي تليق بسمعة ومكانة جامعة العلوم والتكنولوجيا.

وقد تنوعت القضايا حول الجانب الاجتماعي والرياضي والتقني وغيرها من القضايا التي تهم الطالب الجامعي والشباب عموما.

يجدر بالإشارة إلى أنه يوجد محكمين في البطولة من خريجي جامعة العلوم والتكنولوجيا وهما د. محمد الجلعي رئيس نادي المناظرات السابق بالجامعة، وعضو النادي سابقاً أ. هشام الروحاني.

كما أن شبكة مناظرات اليمن مستمرة في تشجيع الفرق اليمنية المشاركة خلال البطولة.