جامعة العلوم والتكنولوجيا -

تتواصل هذه الأيام حفلات التوديع لعدد من الدفع المتخرجة بجامعة العلوم والتكنولوجيا من مختلف التخصصات، وسط أجواء عامرة بالفرح والابتهاج للطلبة الخريجين وأهاليهم بهذه اللحظات التاريخية في حياتهم الدراسية، حيث احتفلت الجامعة يوم السبت الفائت بتوديع كوكبة من مخرجات قسم المحاسبة والعلوم المالية والمصرفية بكلية العلوم الإدارية دفعة “رواد المال والأعمال “.

 

وفي الحفل الذي حضره عدد من الشخصيات الرسمية والرموز الاجتماعية وجمع غفير من أولياء أمور وأقارب وأصدقاء الخريجين ، ألقى نائب وزير التعليم العالي والبحث العلمي أ.د علي شرف الدين كلمة هنأ فيها الخريجين وأهاليهم بهذه المناسبة وأثنى على صمودهم وإصرارهم على مواصلة التعليم والحرص على التميز والتفوق رغم الأوضاع الاستثنائية التي شهدتها البلاد نتيجة العدوان والحصار .

وأشاد شرف الدين بدور جامعة العلوم والتكنولوجيا في رفد الوطن بآلاف الكوادر المؤهلة في مختلف التخصصات الطبية والهندسية والإدارية والانسانية .

من جانبه هنأ عميد الكلية أ.د علي حسين الأشول الخريجين، متمنياً لهم دوام التفوق والنجاح في حياتهم العملية .

وأشار الأشول إلى حرص جامعة العلوم على تخريج كفاءات مؤهلة وريادية تتفق ومتطلبات سوق العمل وقادرة على مواكبة التطورات في مختلف المجالات، منها الإدارية والمحاسبية والمصرفية.

وشهد الحفل الذي حضره وزير المياه هادي قريعة، ووكيلي أمانة العاصمة يحيى جميل، وحمود النقيب ، وعضوي مجلس النواب عزام صلاح، ومحمد أمين باشا، والشيخ محمد ناجي جمعان، وعضو مجلس الشورى الشيخ عادل الحنبصي ، والشيخ يحيى محسن جمعان وكيل قطاع الاستثمار، والشيخ علي صالح الشكري وكيل محافظة عمران، شهد فقرات فنية وإبداعية نالت استحسان الحاضرين .

وقد قام نائب وزير التعليم العالي ومعه عميد الكلية بتكريم الخريجين بالشهادات التقديرية ودروع التخرج ، وبدورها كرمت اللجنة التحضيرية للحفل عمادة الكلية وإدارة شؤون الطلبة ونادي الخريجين وكل من ساهم في رعاية وانجاح الحفل .