جامعة العلوم والتكنولوجيا -

احتفلت جامعة العلوم والتكنولوجيا اليوم الاثنين الموافق 29/ 5 / 2023م، بتوديع، دفعة جديدة من خريجات كلية العلوم الإدارية – قسم إدارة أعمال دولية -، والتي تأتي ضمن احتفالات الجامعة خلال هذه الفترة بتوديع عدد من الدفع من مختلف البرامج والتخصصات بالجامعة.

وفي الحفل الذي حضره عميد كلية العلوم الإدارية أ. د. علي حسين الأشول وعدد من قيادات الكلية وجمع غفير من أولياء الأمور وأقارب الخريجات، ألقى أمين عام الجامعة د. فيصل هزاع

كلمة الجامعة، هنأ فيها الخريجات وأهاليهن ، وعبر عن سعادته الغامرة بتخريج هذه الكوكبة المتميزة من طالبات إدارة أعمال باللغة الإنجليزية، ونقل تهاني وتبريكات قيادة الجامعة للخريجات وأهاليهن .

وتطرق أمين عام الجامعة في سياق كلمته إلى تميز مخرجات جامعة العلوم والتكنولوجيا، مؤكداً أنه قد تم تأهيلهم تأهيلاً علمياً ومهارياً على أعلى مستوى بما يمكنهم من الالتحاق بسوق العمل بكل ثقة وإقتدار .

وحث د. فيصل هزاع الخريجات على مواصلة مشوار التعليم والتأهيل العلمي العالي، مشيراً إلى أن الجامعة قد وفرت فرص الالتحاق بالعديد من برامج الماجستير ومنها برنامج إدارة الأعمال باللغتين العربية والإنجليزية، ونوه إلى بدء تدشين التسجيل في الجامعة للعام الجامعي 1445ه في مختلف البرامج والتخصصات للمرحلتين البكالوريوس والماجستير.

وأكد د. فيصل هزاع بإن جامعة العلوم والتكنولوجيا تسير بخطى ثابته نحو المستقبل وفق الرؤية التي رسمتها منذ النشأة في تحقيق الريادة الإقليمية والتميز العالمي، وتطرق إلى جملة من الشواهد على تحقيق هذه الرؤية في المجال الأكاديمي والبحث العلمي وجودة المخرجات .

تخلل الحفل زفة الخريجات ، وفقرات فنية نالت استحسان الحاضرين .

وكان أمين عام الجامعة، وعميد الكلية قد قاما بتكريم الخريجات بالشهادات التقديرية .

وبدورها كرمت اللجنة التحضيرية للحفل رئاسة الجامعة وعمادة الكلية ومسؤولة نادي الخريجات أ. مها الدبعي، والجهات المشاركة في دعم الحفل، وكل من ساهم في إنجاح الحفل .