جامعة العلوم والتكنولوجيا -

فى اطار تفعيل وتعظيم التعاون والشراكات بين جامعة العلوم والتكنولوجيا والمجتمع قام أ.د عادل أحمد المتوكل رئيس الجامعة بزيارة لمقر مصنع شفاكو للصناعات الدوائية بصنعاء لبحث سبل التعاون المشترك بين الجامعة والشركة لما فيه خدمة المجتمع.

وكان في استقباله كل من أ. أحمد الشهاري مدير عام المصنع ، د. عمر ملهي مدير التسويق والمبيعات، د. أحمد القباطي رئيس قسم الرقابة والتفتيش، أ. محمد المتوكل رئيس قسم العلاقات الخارجية

وتضمنت الزيارة جولة تعريفية داخل المصنع  والاستماع لشرح تفصيلي عن كل الاجهزة والمعدات ومراحل الإنتاج داخل المصنع، وتهدف الزيارة الى بحث سبل التعاون المشترك بين الجامعة والمصنع في مجال التدريب العملي للطلاب وتبادل الخبرات بين الجانبين وبحث سبل الاتفاق على عقد شراكة بين الجامعة والشركة في مجال التدريب والتأهيل والبحث العلمي.

وقد أشاد مدير مصنع شفاكو بمخرجات جامعة العلوم والتكنولوجيا وماتتمتع به الجامعة من بنيه تحتيه وسمعه أكاديمية متميزة، مبدياً استعداد المصنع استيعاب أوائل الطلبة من خريجي كلية الصيدلة بالجامعة.

شارك في الزيارة كل من د. جميل الذبحاني رئيس قسم الصيدلة، د مشهور الحمادي مدير مركز الأبحاث الصيدلانية، أ. عبدالله جزيلان مدير إدارة التخطيط الإستراتيجي، أ. محمد ناصر قدحة مدير التسويق والعلاقات العامة، أ. محمد مشني مدير مكتب رئاسة الجامعة.