جامعة العلوم والتكنولوجيا -

نظمت كلية طب الاسنان بجامعة العلوم والتكنولوجيا اليوم الاثنين الموافق 17 / 1 / 2022م،حفل استقبال متدربي أطباء وطبيبات الامتياز الدفعة ال 23 للعام 2020، 2021م .

وفي إفتتاح الفعالية التي أقيمت اليوم برعاية رئيس الجامعة أ.د عادل المتوكل، في قاعة فقيد الوطن أ. د/ طارق سنان أبو لحوم بمستشفى الجامعة ، القى عميد كلية طب الاسنان أ.د خالد الجوفي كلمة رحب فيها بأطباء وطبيبات الامتياز من خريجي الكلية بالاضافة الى خريجي وخريجات طب الاسنان بفرع تعز وغيرهم من خريجي كليات طب الاسنان في الجامعات الحكومية والاهلية.

وأوضح الجوفي أن سنة الامتياز تهدف الى تنمية مهارات طبيب الاسنان السريرية وتقوية الثقة بالنفس وتعزيز القدرة على تحليل وحل المشاكل التي يصادفها اثناء التعامل مع المرضى، كما يهدف برنامج الامتياز الى إعداد كوادر طبية في مجال طب الاسنان قادرة على العمل والنجاح في سوق العمل المحلي والاقليمي والدولي.

وأشار الى أن برنامج الامتياز يكتسب  أهمية كبيرة في مسيرة مابعد التخرج، كون شهادة الامتياز تعتبر من الشروط الاساسية للتسجيل في برامج الدراسات العليا المحلية والاقليمية والدولية، كما تعتبر شرط اساسي للحصول على ترخيص مزاولة مهنة طب الاسنان والحصول على وظيفة مساعد باحث في كليات طب الاسنان .

تخلل الحفل ردود على اسئلة واستفسارات متدربي برنامج الامتياز من قبل منسقي البرنامج د. فهد الوظاف، د. أماني الشعراني .

كما تم تكريم عمادة الكلية لمدير الشؤون المالية والادارية السابق د. عبدالقهار المقرمي ، ومسؤول حسابات طلبة الامتياز بالكلية أ. رضوان الهاملي تقديراً لجهودهم المبذولة خلال فترة عملهم بالكلية.