جامعة العلوم والتكنولوجيا -

استقبل رئيس جامعة العلوم والتكنولوجيا أ.د عادل المتوكل ومعه أمين عام الجامعة د. فيصل هزاع اليوم الإثنين الموافق 6- 6- 2022م، مندوبي منظمة انترسوس الدولية أ.علاء بدر مدير المشاريع بالمنظمة، أ. دانيا ماضي الضابط التعليمي في المنظمة.

وتأتي الزيارة للإطمئنان على أوضاع الطلبة المبتعثين من قبل المنظمة للدراسة بجامعة العلوم والتكنولوجيا ومتابعة مستواهم التعليمي.

وخلال اللقاء أكد رئيس الجامعة على أهمية تعزيز وتطوير مجالات التعاون والشراكة مع المنظمة في مجالات التعليم والتدريب وغيره.

وأشار كل من رئيس الجامعة والأمين العام إلى ماتملكه الجامعة من بنى تحتية ومن قدرات وإمكانات ومراكز بحثيه وتدريبية واستشارية في مختلف المجالات، مؤكدين حرص الجامعة على تقديم خدمة تعليمية ذات جودة عالية لطلبتها وربط الجانب النظري بالجانب العملي بما يمكنهم من الإلتحاف في سوق العمل بكل جدارة.

وعبرا عن اعتزاز الجامعة بالعلاقة الجيدة مع منظمة انترسوس وماتقدمه من خدمات تعليمية للطلبة الأفارقة اللاجئين في الجمهورية اليمنية.

وعقب اللقاء قام رئيس الجامعة بجولة تعريفية لممثلي منظمة الانترسوس إلى عدد من كليات ومرافق الجامعة، حيث تم الإطلاع على عدد من المعامل الطبية والهندسية بكليتي الطب والهندسة كمعمل المهارات السريرية ومعمل التشريح ومعمل الميكاترونكس وغيره من المعامل والفصول الافتراضية بعمادة التعليم عن بعد.

وقد أبدى ممثلي المنظمة إعجابهم الشديد بما شاهدوه من إمكانات وبنية تحتية حديثة ومتكاملة، وعبروا عن استعدادهم لتطوير مجالات التعاون والشراكة مع الجامعة، مشيرين إلى أن المنظمة اختارت جامعة العلوم والتكنولوجيا للتميز الذي عرفت به وللسمعة والمكانة المرموقة التى تحظى بها على المستوى المحلي والإقليمي والدولي.

رافقهم أثناء الزيارة المدير المالي أ. ماهر ابو رشيد، ومدير إدارة التخطيط أ. عبدالله جزيلان، ومدير التسويق والعلاقات العامة أ. محمد قدحة، وعدد من الموظفين المعنيين في الجامعة .

جامعة العلوم والتكنولوجيا - جامعة العلوم والتكنولوجيا -