أقامت لجنة التدريب الميداني بكلية الحاسبات وتكنولوجيا المعلومات اليوم الاربعاء الموافق 2022/3/16م ورشة عمل (workshop) بحضور طالبات الكلية من جميع التخصصات ( المستوى الثالث)
وتم خلال الورشة توضيح أهداف ومتطلبات التدريب الميداني من قبل أعضاء اللجنة والإستماع إلى استفسارات الطلاب وتوضيح آلية العمل من أجل الاستعداد لإنجاز التدريب الميداني خلال الإجازة الصيفية وكانت هناك مداخلة لعميد الكلية أ.د/ بلال الفهيدي حث الطالبات خلالها على الاستفادة من فرصة التدريب الميداني لردم الفجوه بين التعليم الجامعي وسوق العمل وما يشكله التدريب من فرصة لإكتساب المهارات الوظيفية المختلفة .
وتم خلال الورشه كذلك عرض تجارب ناجحة في التدريب الميداني لبعض الطالبات المتميزات خلال فترة التدريب الماضية ، حيث قامت بعض الطالبات بعرض تجاربهم في الشركات خلال فترة التدريب الميداني ومدى الاستفادة منها كما قامت الطالبات بتقديم مجموعة من النصائح والملاحظات للإسفادة منها.
واختتمت اللجنة ورشة العمل بتكريم ( المتدربات المتميزات) للسنة الماضية حيث قام عميد الكلية أ.د/ بلال الفهيدي ورئيس اللجنة أ. محمد الدويل و أ. حنان الظفاري بتكريم الطالبات عن الاداء المتميز خلال فترة التدريب الماضية متمنين لهن ولجميع الطالبات التوفيق خلال فترة التدريب القادمة.