اُقيم يوم الأحد الموافق 2022/9/11 في قاعة مستشفى جامعة العلوم والتكنولوجيا، سمنارات علمية لطالبات المستوى الرابع الدفعة السابعة في برنامج تكنولوجيا الاشعة التشخصية والتصوير الطبي بكلية الطب، الخاصة بمقرر الدراسات الموجهة ، والتي تأتي ضمن متطلبات التخرج .
وقد تناولت الطالبات موضوعات مهمة وحديثة في مجال الاشعة والتصوير الطبي وماتوصل اليه الطب من تقنيات حديثة في مجال الاشعة والتصوير الطبي .
وقد اشاد رئيس قسم الاشعة والتصوير الطبي د. أمين الفلاحي بالموضوعات التي تم تناولها من قبل الطالبات وبالجهود المبذولة في اثراء الموضوعات المقدمة وبحسن العرض والتقديم .
وابدى الفلاحى اعجابه بالموضوعات المقدمة لاسيما موضوع تطبيقات التكنولوجيا الذكية في مجال الاشعة والتصوير الطبي.
كما أشاد رئيس وكادر القسم بالجهد الكبير المبذول من قبل الدكتور عوض القباطي الذي أشرف على السمنارات وبذلك تم عرضها بهذا الشكل المشرف.
هذا وقد حضر العروض رئيس كنترول كلية الطب د. عبدالله طاهر و رئيس قسم الهندسة الالكترونية د. محمد السويدي ومشرف التدريب السريري بقسم الأشعة د. صدام الزوفي و مسؤول قسم الأشعة في المشفى الجامعي د. توفيق الحرثي والتنسيق الأكاديمي في فرعي البنين والبنات المعيدات في قسم الأشعة د. خديجة محمد عباد، د. صفاء المجاهد، د. ثناء أبوهادي، و د. براءة أبوهادي ..وكذلك من خريجات القسم وطالبات المستوى الثالث فيه .