حفل تخرج طالبات المحاسبة دفعة تكنو محاسبي

“جامعة العلوم والتكنولوجيا تحتفل بتخرج دفعة جديدة من طالبات قسم المحاسبة”

احتفلت كلية العلوم الإدارية بجامعة العلوم والتكنولوجيا يوم الثلاثاء7 مايو 2024م الموافق 28 شول 1445هـ، بتخريج دفعة جديدة من خريجات قسم المحاسبة دفعة (تكنو محاسبي) .

وفي الحفل الذي أقيم بحضور عدد من منتسبي الكلية وإدارة شؤون الطالبات وجمع غفير من أولياء أمور وأقارب الخريجات، ألقى  أ.د علي حسين الأشول عميد الكلية، كلمةً هنأ فيها الخريجات وأهاليهن بهذه المناسبة، متمنياً لهن دوام التفوق والنجاح في حياتهن العملية.

وأكد الأشول على حرص جامعة العلوم والتكنولوجيا ممثلة بكلية العلوم الإدارية على تقديم البرامج الأكاديمية المميزة التي يحتاجها سوق العمل في المجالات الإدارية والمحاسبية والمصرفية والتسويق الرقمي وغيره من البرامج الإدارية والمصرفية، ورفد المجتمع وسوق العمل بالكفاءات العلمية المؤهلة القادرة على مواكبة متطلبات العصر.

وحث الأشول الخريجات على مواصلة مشوار الدراسات العليا، مشيراً إلى فتح الجامعة برنامج ماجستير المحاسبة.

تخلل الحفل عدد من الفقرات الفنية التي نالت استحسان الحاضرين.

وفي الختام تم تكريم الطالبات بشهادات التقدير ودروع التخرج، وبدورهن كرمن طالبات الدفعة عمادة الكلية وأعضاء هيئة التدريس وكل من ساهم في إنجاح الحفل.

حضر الحفل د. عبدالله حسن المنهوري رئيس قسم المحاسبة، د. يحيى إبراهيم الأهدل مسئول برنامج العلوم المالية والمصرفية، أ. منى الأشول مدير إدارة شئون الطالبات، أ. مها الدبعي مسئول نادي الخريجين، أ. أماني الخامري المنسقة الإدارية لكلية العلوم الإدارية في فرع الطالبات.