اللقاء التنسيقي لعمادة الكلية مع إدارة شئون الطلبة والمرشدين الأكاديميين للطلبة المستجدين

في إطار التجهيز والإعداد لاستقبال الطلبة الجدد للعام الجامعي 1444هـ أقيم يوم الاثنين 9 صفر 1444هـ الموافق 5 سبتمبر 2022م اللقاء التنسيقي  لعمادة كلية العلوم الإدارية ممثلة بعميد الكلية الدكتور/ علي حسين الأشول مع إدارة شئون الطلبة والمرشدين الأكاديميين للطلبة المستجدين (طلبة المستوى الأول)، وبحضور رؤساء الأقسام العلمية في الكلية الدكتور/ محمد عبده نعمان رئيس قسم المحاسبة والتمويل والدكتور/ نجيب محمد البشاري رئيس قسم العلوم الإدارية.

وقد تم مناقشة عدد من القضايا ذات الصلة باستقبال وإرشاد الطلبة المستجدين ودور كل جهة في ذلك، وعلى ضرورة تفعيل التعاون والتنسيق بين العمادة وإدارة شئون الطلبة، كما تم مناقشة المشكلات التي تواجه الطلبة وآلية معالجتها وتلافي حدوثها مستقبلاً.

وفي اللقاء شدد عميد الكلية على أهمية دور أعضاء هيئة التدريس في توعية الطلبة والدور الأهم للمرشدين الأكاديميين لطلبة المستوى الأول كون طلبة المستوى الأول أتوا من بيئة المدرسة ويحتاج لإرشادهم جهود خاصة حتى يتأقلمون مع البيئة الجامعية.

حضر اللقاء مسئول الدراسات العليا في الكلية الأستاذ الدكتور/ مراد محمد النشمي ومسئول الشئون المالية والإدارية في الكلية الدكتور عبد الكريم القحفة، ومسئول وحدة التسجيل في الكلية الأستاذ/ ردفان صالح سعيد ، والمشرفة الأكاديمية في فرع الطالبات الأستاذة/ فتحية غيلان أبو فارع.