حرصا من كلية العلوم الإدارية على ربط جوانب التعليم الأكاديمية بالواقع العملي، وفي إطار دراسة مقرر “محاسبة شركات الأموال”، نظم قسم المحاسبة والتمويل بكلية العلوم الإدارية بجامعة العلوم والتكنولوجيا النزول الميداني إلى بنك سبأ الإسلامي لطالبات المستوى الثاني – برنامجي المحاسبة والعلوم المالية المصرفية – يومي الأربعاء والخميس (1 – 2) مارس 2023م.

وفي النزول الميداني أقيمت دورة تعريفية حول أهم أنشطة البنك المصرفية والائتمانية والتمويلية – كمصرف إسلامي – تناوب على تقديمها مجموعة من كوادر البنك المتخصصة.

وخلال النزول الميداني تم زيارة الفرع الرئيس للبنك للاطلاع على كيفية سير العمليات المصرفية والعمل المصرفي اليومي للبنك، من أجل الربط بين الجانب النظري والجانب العملي وتهيئة الطلبة لسوق العمل.

وفي ختام الزيارة، تم تسليم الطالبات المشاركات شهائد مشاركة من قبل إدارة الموارد البشرية والتدريب في البنك.

ومن جانبه قدم رئيس قسم المحاسبة والتمويل والمشرف على النزول الميداني الدكتور/ “محمد عبد نعمان” شهادة شكر وتقدير من عمادة كلية العلوم الإدارية لبنك سبأ الإسلامي ممثلا بإدارة الموارد البشرية، تقديرا لجهودهم المتميزة في إتاحة الفرصة لطلبة الكلية لزيارة البنك والتعرف عن قرب على عمليات التمويل والاستثمار والأنشطة المصرفية في المصارف الإسلامية.