استقبلت جامعة العلوم والتكنولوجيا – فرع الحديدة صباح يوم الأحد الموافق 14 نوفمبر 2021م رحلة علمية لطلبة الصف الثالث الثانوي لمدارس العروبة النموذجية بالحديدة.
وتأتي هذه الزيارات العلمية لطلبة المدارس الأهلية بالحديدة في إطار الأنشطة المختلفة لوحدة التسويق والعلاقات بفرع الجامعة للتعريف بجامعة العلوم والتكنولوجيا كبيئة جامعية نموذجية رائدة والتي تقدم خدمة تعليمية متميزة وما تمتلكه من بنية تحتية متكاملة حيث يتعرف الطالب من خلالها على البيئة الجامعية التي تنتظرة بعد تخرجة من الثانوية العامة.
وكان في استقبالهم وحدة العلاقات العامة والتسويق والتي نظمت خلال الزيارة جولة تعريفية للطلبة في كليات واقسام الجامعة المختلفة وتم الاطلاع على مختلف مرافق الجامعة الجامعة من معامل الحاسوب والصيدلة والمختبرات الطبية والهندسية والمكتبات والصالة الرياضية، والتعريف بالبرامج الدراسية والخدمات المرافقة الموجودة في الجامعة.
وفي ختام الزيارة عبرت وحدة التسويق عن شكرها وتقديرها لمدارس العروبة على هذه الزيارة وقدمت لهم الهدايا العينية وقد عبر الطلبة الزائرين ومشرفيهم عن اعجابهم الكبير بفرع الجامعة وشكرهم وامتنانهم لحسن الاستقبال والضيافة.