جامعة العلوم والتكنولوجيا -

اقيم اليوم الاربعاء الموافق 14/ 7/2021م في قاعة النخبة بالعاصمة صنعاء حفل توديع طلاب الدفعة ال 23 من خريجي كلية طب الاسنان بجامعة العلوم والتكنولوجيا.

وفي الحفل الذي بدأ بآية من الذكر الحكيم والسلام الجمهوري ثم زفة الخريجين، القى عميد كلية طب الاسنان بالجامعة أ.د خالد الجوفي كلمة هنأ فيها الطلبة الخريجين وأهاليهم، متمنيا لهم التوفيق والنجاح في حياتهم العملية.

وأشار عميد كلية طب الاسنان إلى ما وصفه ب” تميز بمخرجات كلية طب الاسنان في الجامعة: ، وقال إن خريجيها ملئوا المحافظات اليمنية والاقليم ايضا باعتبارها اول كلية طب اسنان تأسست في اليمن مطلع التسعينات وقد اثبتوا تميزهم و جدارتهم في سوق العمل وفي مواصلة الدراسات العليا في عدد من دول العالم.

وحث الجوفي الخريجين على مواصلة الدراسات العليا والتأهيل والتطوير الذاتي المستمر من خلال مواكبة كل جديد في مجال طب وجراحة الاسنان.

ونوه الجوفي الى ان جامعة العلوم والتكنولوجيا دشنت خلال الشهر الفائت التسجيل في برامج الماجستير في طب الاسنان وهما برنامج ماجستير جراحة الفم وزراعة الاسنان، وبرنامج ماجستير تقويم الاسنان ، داعياً اياهم الى اغتنام هذه الفرصة التي وفرت للراغبين مواصلة الدراسات العليا عناء السفر الى الخارج وتحمل تكاليف باهضة للدراسات العليا في مجال طب الاسنان.

تخلل الحفل فقرات فنيه معبره وكلمة للخريجين وأداء قسم الطبيب وتكريم الخريجين واللجنة التحضيرية للحفل.

حضر الحفل عدد من رؤوساء الاقسام العملية واعضاء هيئة التدريس بالكلية ومسؤولي شؤون الطلبة ونادي الخريجين وجمع غفير من اقارب وأصدقاء الخريجين.