جامعة العلوم والتكنولوجيا -

احتفلت كلية العلوم الإدارية بجامعة العلوم والتكنولوجيا يومي الثلاثاء الأربعاء 23، 24 / 4 / 2024م ، بتخريج دفعة جديدة من خريجي قسم العلوم الإدارية – إدارة أعمال – ( دفعة  كيان إداري )، وذلك ضمن احتفالات الجامعة خلال هذه الفترة بتخريج عدد من الدفع من مختلف البرامج والتخصصات بالجامعة.

وفي الحفلين اللذين أقيما بالعاصمة صنعاء، بحضور عمادة الكلية وعدد من أعضاء هيئة التدريس وإدارة شؤون الطلاب والطالبات ونادي الخريجين وجمع غفير من أولياء أمور وأقارب الخريجين والخريجات، ألقى أ. د علي الاشول عميد الكلية، كلمة هنأ فيها الخريجين والخريجات بهذه المناسبة والتي تأتي تتويجاً لأربع سنوات من الجد والاجتهاد والمثابرة، متمنياً لهم دوام التفوق والنجاح في حياتهم العملية.

وأشار الاشول إلى حرص جامعة العلوم والتكنولوجيا ممثلة بكلية العلوم الإدارية على تقديم البرامج الأكاديمية المميزة التي يحتاجها سوق العمل في المجالات الإدارية والمحاسبية والمصرفية وريادة الاعمال وغيرها،  ورفد المجتمع وسوق العمل بالكفاءات العلمية المؤهلة القادرة على مواكبة متطلبات العصر.

ووصف الأشول هذه الدفعة بـ ” المتميزة “، وحثهم على الاستمرار في طلب العلم، ومواصلة الدراسات العليا والحرص  على القيام بواجبهم حيال وطنهم وأمتهم بكل أمانة وتفاني وإخلاص .

تخلل الحفلين زفة الخريجين بعد أداء القسم المهني وترديد النشيدين الوطني والفلسطيني، وتقديم فقرات فنية ماتعة أضفت جو من البهجة والسرور في الحفل .

وفي الختام تم تكريم الطلاب والطالبات بشهادات التقدير ودروع التخرج، وبدورهم كرم طلاب الدفعة عمادة الكلية واعضاء هيئة التدريس وكل من ساهم في إنجاح الحفل.

جامعة العلوم والتكنولوجيا - جامعة العلوم والتكنولوجيا - جامعة العلوم والتكنولوجيا - جامعة العلوم والتكنولوجيا - جامعة العلوم والتكنولوجيا - جامعة العلوم والتكنولوجيا -