جامعة العلوم والتكنولوجيا -

 

برعاية رئيس الجامعة د. خالد صلاح، وضمن الدورات التخصصية الهادفة لتأهيل الطلبة والخريجين لسوق لعمل دشنت كلية الطب والعلوم الصحية اليوم دورة تخصصية لطلبة وخريجي برنامج تكنولوجيا الاشعة والتصوير الطبي، وفي افتتاح الدورة رحب عميد كلية الطب والعلوم الصحية د. عبدالله المخلافي بالمشاركين في الدورة وشكر المدرب د. صدام الزوفي والقائمين عليها وأكد على حرص جامعة العلوم والتكنولوجيا ليس فقط على تزويد الطلبة بالجوانب المعرفية بل أيضا على إكسابهم الجانب الأهم وهو المهارات المهنية وأن هذه الدورة تأتي في هذا الإطار والتي لاتستهدف الطلبة فقط بل حتى الخريجين بعد تخرجهم، مؤكدا وأنه حرصا على أن تعم الفائدة للجميع وكخدمة مجتمعية فقد كان باب الالتحاق بالدورة مفتوحا لطلبة وخريجي الجامعة وغيرهم من الجامعات الأخرى وسوق العمل.

كما أشار عميد الكلية إلى تميز جامعة العلوم والتكنولوجيا في هذا التخصص حيث كانت أول جامعة يمنية تفتح هذا التخصص موفرة الكادر التدريسي الكفء والبنية التحتية اللازمة بما في ذلك المعامل التخصصية وتوفير شبكة تدريب سريري توفر كافة الفرص التدريبية للطلبة وعلى رأسها المستشفى الجامعي ومجموعة من المستشفيات الحكومية الرئيسية ومراكز الاشعة التخصصية، كما أشار إلى أن البرنامج قد قطع شوطا كبيرا في مراحل التهيئة للاعتماد الاكاديمي البرامجي متوقعا أن تستكمل الإجراءات ويحصل البرنامج على الاعتماد الاكاديمي العام القادم كأول برنامج في وطننا الحبيب.

من جانبه أشار د. أمين الفلاحي – رئيس قسم تكنولوجيا الأشعة والتصوير الطبي إلى أن هذه الدورة تأتي ضمن خطة القسم لتعزيز القدرات المهنية لطلبته وخريجيه مؤكدا أن هناك دورات أخرى قادمة سيعلن عنها لاحقا داعيا إلى الالتحاق بها لتعزيز وتطوير القدرات والكفاءات المهنية في التخصص.

Home

 

جامعة العلوم والتكنولوجيا - جامعة العلوم والتكنولوجيا - جامعة العلوم والتكنولوجيا -