جامعة العلوم والتكنولوجيا -

نظمت كلية الحاسبات وتكنولوجيا المعلومات بجامعة العلوم والتكنولوجيا – بصنعاء – دورة تدريبية في ” التسويق الإلكتروني” لخريجي الكلية وطلبة المستوى الرابع من مختلف البرامج.وتأتي الدورة التي قدمتها المدربة م. علياء عبود خلال يومي السبت والأحد، ضمن جهود الكلية لتأهيل طلبتها لسوق العمل بعد التخرج.

وأشار أ.د.صادق الطويل، رئيس قسم نظم المعلومات، رئيس لجنة التدريب بالكلية،إلى أن هذه الدورة تهدف إلى تزويد المشاركين بالمهارات والمعارف اللازمة في مجال التسويق الإلكتروني، بما يساعدهم على تطوير مشاريعهم وزيادة فرص عملهم في سوق العمل بعد التخرج.”جانب من الدورة التدريبية - المدربة تشرح للطلاب

وجدير بالذكر أن الدورة التدريبية تناولت مواضيع مختلفة في التسويق الإلكتروني، منها كيفية إنشاء المتاجر الإلكترونية، إدارة وسائل التواصل الاجتماعي، تحليل البيانات التسويقية، وغيرها من المهارات المطلوبة في هذا المجال.وفي نهاية الدورة قام الدكتور / صادق الطويل بتكريم المدربة /علياء عبود وشكرها على جهودها المبذولة التي قدمتها خلال الدورة والتي ساهمت في إنجاحها  وتحقيق الأهداف المرجوة منها .

هذا و عبر الطلبة المشاركين بالدورة عن شكرهم للكلية على تنظيم هذه الدورة المهمة التي أتاحت لهم التعرف على أحدث الممارسات في مجال التسويق الالكتروني.

جانب من الدورة التدريبية