جامعة العلوم والتكنولوجيا -

أُقيمت اليوم بجامعة العلوم والتكنولوجيا وقفة تضامنية مع الشعب الفلسطيني تحت شعار “مع غزة والأقصى.. جهاد وثبات حتى النصر”، وتنديداً باستمرار جرائم الإبادة الجماعية في قطاع غزة .

وندد المشاركون في الوقفة التي تقدمها قيادات الجامعة، بالصمت الأممي والتخاذل العربي والإسلامي المشين.

وعبر البيان الصادر عن الوقفة “عن الحمد والثناء لله الذي وفق الشعب اليمني لهذا الموقف الإيماني المساند للشعب الفلسطيني في الوقت الذي تخاذل فيه كثير من أبناء الأمة العربية والإسلامية “.

وجدد البيان التأكيد على الاستمرار في الموقف اليمني المساند بالعمليات العسكرية ومختلف الأنشطة الرسمية والشعبية والمقاطعة الاقتصادية للأعداء.

كما عبر البيان عن الفخر والاعتزاز بالشعب الفلسطيني ومجاهديه على صمودهم الأسطوري الذي فاق كل الحسابات وخيب آمال الأعداء والمطبعين.

وخاطب شعوب الأمة العربية والإسلامية بالقول “إن الشعب الفلسطيني جزء منكم، وغزة اختبار لدينكم ومعيار لإنسانيتكم”.. لافتا إلى أن المسؤولية تتعاظم على شعوب الأمة بحجم مظلومية الشعب الفلسطيني.

ودعا البيان محور الجهاد والمقاومة لضرب أعداء الله وأعداء أنبيائه وأعداء الإنسانية وأن يرد عليهم رداً مزلزلاً يشفي صدور قوم مؤمنين.

جامعة العلوم والتكنولوجيا - جامعة العلوم والتكنولوجيا - جامعة العلوم والتكنولوجيا - جامعة العلوم والتكنولوجيا - جامعة العلوم والتكنولوجيا - جامعة العلوم والتكنولوجيا - جامعة العلوم والتكنولوجيا -