جامعة العلوم والتكنولوجيا -

قام رئيس جامعة العلوم والتكنولوجيا الدكتور خالد صلاح، اليوم، بزيارة تفقدية إلى فرع الجامعة بمحافظة إب،أطلع  خلالها على مستوى التجهيزات والبنى التحتية بمختلف مرافق الفرع.

وتهدف الزيارة التي تأتي في إطار المتابعة الدائمة والزيارات التفقدية لفروع الجامعة بمختلف كلياتها، إلى تلمس احتياجات الفروع وتعزيز قنوات الاتصال المباشر مع قيادة الجامعة والمساهمة في الارتقاء وتطوير العملية الأكاديمية.

وخلال الزيارة عقد رئيس الجامعة الدكتور خالد صلاح، اجتماعاً ضم مدير فرع الجامعة الدكتور مكرم الجمالي ونائبه الدكتور بدر الفرح، وكافة كوادر فرع الجامعة من أكاديميين وإداريين وموظفين.

وأشاد رئيس الجامعة بما يشهده فرع الجامعة من أنشطة علمية وثقافية ومسار أكاديمي متقدم يشرف عليه نخبة من كبار الأكاديميين في البلد، مؤكدا أهمية تضافر جهود منتسبي هذا الصرح للحفاظ على المكاسب التي حققها منذ تأسيسه، وحث إدارة الفرع على مضاعفة الجهود والمضي في خطة التطوير والتوسع خلال الأعوام المقبلة والمحافظة على مستوى التصاعد في الجودة الأكاديمية.

وناقش الاجتماع العديد من الموضوعات المتعلقة بسير العملية التعليمية والأكاديمية وأبرز الصعوبات والاحتياجات التي من شأنها مواكبة الفرع لكل المقررات والتقنيات الحديثة التي تلبي تطلعات الأجيال وتمكنهم من تغطية سوق العمل.

من جهته، استعرض مدير فرع الجامعة الدكتور مكرم الجمالي، مصفوفة الانجازات والأنشطة التي قدمها الفرع وخطط التطوير وفتح برامج جديدة تلبي احتياجات سوق العمل، مشيدا بزيارة رئيس الجامعة التي تمثل دعما واستنادا لكافة منسوبي فرع الجامعة.

وعقب الاجتماع قام رئيس الجامعة بزيارة القاعات الدراسية واطلع عن كثب على سير الامتحانات، واستمع إلى العديد من التساؤلات والملاحظات الفنية التي تقدم بها أعضاء هيئة التدريس وطلبة الجامعة.

هذا وكان في استقبال رئيس الجامعة والوفد المرافق له رئيس قسم الشؤون المالية والإدارية الأستاذ أشرف سلام والعلاقات العامة والتسويق بالفرع المهندس حمزة المجيدي وعدد من رؤساء الأقسام والادارات بالفرع.

جامعة العلوم والتكنولوجيا - جامعة العلوم والتكنولوجيا - جامعة العلوم والتكنولوجيا - جامعة العلوم والتكنولوجيا -