جامعة العلوم والتكنولوجيا -

اختتمت اليوم الاربعاء في الامانة العامة بجامعة العلوم والتكنولوجيا الدورة التدريبية في تخطيط موارد المؤسسة ERP ، لموظفي الإدارة المالية وإدارة الموارد البشرية، وعدد من موظفي التسجيل والمكتبات.

واستمرت الدورة التدريبية التي نظمها مركز الاستشارات والتنمية بالتعاون مع إدارتي الموارد البشرية وتكنولوجيا المعلومات شهراً كاملاً .

وقد ركزت الدورة التي قدمها مجموعة من المدربين في الجامعة، ركزت على الجانب العملي التطبيقي بدرجة اساسية.

وخلال مدة التدريب تلقى المشاركون تدريبات عملية على نظام معلومات الطلبة، النظام المالي والموازنات، نظام الموارد البشرية، نظام الصلاحيات وغيره .

وتكتسب الدورة التدريبية في نظام ERP أهمية كبيرة لعلاقة النظام بعمل الجامعة اليومي وادخال الاجراءات والمعاملات الادارية والمحاسبية.

ويعد نظام ERP أحد الانظمة الفعالة التي تساعد المؤسسات على أتمتة الاعمال وإدارتها لتحقيق أداء أمثل ، كما انه يحقق التكامل بين اقسام وادارات المؤسسة المختلفة ويقلل من الاخطاء ويزيد من الانتاجية ويساعد في سرعة اتخاذ القرارات وبشكل سليم، ناهيك عن مميزات الدقة والجودة والأمان والمرونة .

وفي فعالية الاختتام أكد مدير إدارة المراكز أ. جمال زيد على نوعية الدورة واهميتها لموظفي المالية والموارد ، متمنياً أن تحقق الاهداف المرجوة منها.

حضر الاختتام وتوزيع شهادات المشاركة كل من مدير إدارة الموارد البشرية أ. أنور عامر ، ومدير إدارة تكنولوجيا المعلومات م. عبدالله الطيار، ونائب المدير المالي أ. عصام القباطي .

جامعة العلوم والتكنولوجيا - جامعة العلوم والتكنولوجيا - جامعة العلوم والتكنولوجيا - جامعة العلوم والتكنولوجيا - جامعة العلوم والتكنولوجيا - جامعة العلوم والتكنولوجيا -