جامعة العلوم والتكنولوجيا -

استكمل فريق المراجعين الخارجيين بمجلس الإعتماد الاكاديمي وضمان الجودة يوم أمس الاحد الموافق 10مارس 2024م، زيارته الميدانية لجامعة العلوم والتكنولوجيا بزيارة كليتي الصيدلة، وطب الأسنان، وذلك لتقييم برنامج طب وجراحة الفم والأسنان وبرنامج الصيدلة، والتي تأتي ضمن إجراءات الاعتماد البرامجي للبرنامجين.

وتهدف الزيارة التي استمرت لثلاثة أيام إلى التأكد من الادلة والشواهد على الواقع والاطلاع على البنية التحتية لكلية طب الاسنان والصيدلة، من قاعات دراسية ومعامل ومكتبات ومحتوياتها والمرافق المختلفة.

كما قام الفريق باجراء العديد من المقابلات مع المعنيين في الكليتين، وذلك في إطار استكمال إجراءات الحصول على الاعتماد البرامجي للبرنامجين.

وفي الاختتام الزيارة أوضح الأمين العام لمجلس الاعتماد الدكتور محمد ضيف الله أهم المتطلبات من الجامعة فيما يخص البرنامجين بعد زيارة الفريق.

واستعرض ا.د أنور مسعود عضو المجلس رحلة الاعتماد البرامجي لبرنامج طب وجراحة الفم والأسنان، فيما استعرض أ.د أحمد عبية تقرير مصغر عن جدول الزيارة والإجراءات التي قام بها فريق برنامج طب وجراحة الفم والأسنان وتم عرض أبرز نقاط القوة والضعف للبرنامج، وبدوره استعرض الدكتور عبدالكريم الزمر رئيس فريق المراجعين لبرنامج الصيدلة تقرير مصغر عن جدول الزيارة والإجراءات التي قام بها الفريق وابرز نقاط القوة والضعف.

وكان فريق المجلس قد استكمل الاسبوع الفائت زيارته لكلية الهندسة لتقييم برنامج الهندسة المدنية والتاكد من استكمال متطلبات الاعتماد، واشاد بجاهزية البرنامج للاعتماد.

حضر الاختتام رئيس الجامعة د.خالد صلاح، ونائبه أ.د عبداللطيف مصلح، وعميد التطوير وضمان الجودة أ.د أمين الكستبان، وعمداء الكليات ورؤساء الأقسام بالجامعة.

جامعة العلوم والتكنولوجيا - جامعة العلوم والتكنولوجيا - جامعة العلوم والتكنولوجيا - جامعة العلوم والتكنولوجيا - جامعة العلوم والتكنولوجيا - جامعة العلوم والتكنولوجيا - جامعة العلوم والتكنولوجيا - جامعة العلوم والتكنولوجيا -

جامعة العلوم والتكنولوجيا - جامعة العلوم والتكنولوجيا -