جامعة العلوم والتكنولوجيا -

دشنت كلية الحاسبات وتكنولوجيا المعلومات بجامعة العلوم والتكنولوجيا مناقشة مشاريع التخرج لطلبة المستوى الرابع لكافة برامج الكلية للفترة من 16 – 18 / 3 / 2024م.

وتأتي مناقشة مشاريع التخرج ضمن فعاليات وانشطة الكلية للعام الجامعي 1445هـ – 2023- 2024م.

وفي السياق أشار عميد الكلية أ.د بلال الفهيدي إلى أنه تم تشكيل عشر لجان لمناقشة 33 مشروع في مختلف تخصصات الحوسبة كالذكاء الصناعي والأمن السيبراني- الحوسبة السحابية – الاعمال الالكترونية – التسويق

الالكتروني- الرعاية الصحية- معالجة الصور الرقمية- تمييز الأنماط- الأنظمة المحاسبية، بالإضافة الى 30 مشروع في كافة مجالات برنامج التصميم الجرافيكي والوسائط المتعددة.

وقال الفهيدي إن مشاريع التخرج لهذا العام عكست مستوى التحصيل العلمي والتفكير الإبداعي لدى طلاب وطالبات المستوى الرابع في مختلف التخصصات العلمية.

وأضاف: إن هذه المشاريع أبرزت دور المخرجات المتميزة للكلية في خدمة المجتمع وخدمة التوجهات التنموية في البلد في مجالات التعليم والزراعة والرعاية الصحية وصناعة التكنولوجيا وإبراز التراث اليمني.

هذا وقد أشاد أعضاء لجان المناقشة بالمستوى التقني والعلمي لمشاريع تخرج الطلبة، وحثوهم على تجسيد هذه المشاريع في المجتمع وسوق العمل.

جامعة العلوم والتكنولوجيا - جامعة العلوم والتكنولوجيا - جامعة العلوم والتكنولوجيا - جامعة العلوم والتكنولوجيا - جامعة العلوم والتكنولوجيا - جامعة العلوم والتكنولوجيا -