جامعة العلوم والتكنولوجيا -

في أجواء مليئة بالبهجة والفرحة والإعتزاز ، أُقيم اليوم الأحد 28 إبريل 2024م، حفل توديع مميز لطالبات دفعة “حماة الصحة” ، من قسم التغذية العلاجية والحميات، في كلية الطب والعلوم الصحية بجامعة العلوم والتكنولوجيا.

وفي الحفل الذي شهد حضوراً كبيراً من عائلات وأقارب الخريجات، ألقت د. دعاء مطهر رئيسة قسم التغذية العلاجية والحميات، كلمة بالمناسبة هنأت فيها الخريجات وأهاليهن بوصولهن إلى هذه المرحلة المفصلية في حياتهن الجامعية، وأشادت فيها بجهودهن وتفانيهن في دراستهن وتحقيقهن النجاح المنشود.

وأكدت د. دعاء مطهر على أهمية دور الخريجات في تحسين صحة الأفراد والمجتمع .

وحثت الخريجات على مواصلة مشوار التأهيل الاكاديمي، مشيرة إلى فتح الجامعة برنامج الماجستير كأول برنامج في الجمهورية اليمنية في مجال التغذية العلاجية.

كمما أشادت بالجهود المبذولة من قبل أعضاء هيئة التدريس في تأهيل الطالبات وتوجيههن خلال مسيرتهن الأكاديمية.

تخلل الحفل الذي بدأ بآي من الذكر الحكيم وأداء النشيدين الوطني والفلسطيني، وكذلك أداء القسم الطبي للخريجات،فقرات فنية رائعة من التراث اليمني والفلسطيني، كما تم عرض ريبورتاج يظهر جانب من ذكريات الطالبات في أروقة الجامعة وأماكن التدريس والتدريب.

وتم تكريم الخريجات من قبل عميدة الفرع د. سوزان الحروي ورئيسة القسم د. دعاء مطهر ورئيس القسم السابق أ.د منصور غالب، ونائب عميد كلية الطب للعلوم الصحية السابق د. عبدالحبيب سالم ومعهم مديرة شؤون الطالبات أ. منى الأشول .

وبدورها كرمت رئيسة اللجنة التحضيرية للحفل قيادة فرع الطالبات وعمادة الكلية وأعضاء هيئة التدريس بالقسم وكل الذين أسهموا في إنجاح الحفل من داخل وخارج الجامعة.

وكانت الطالبة آلاء الدريبي قد ألقت كلمة الخريجات وجهت من خلالها الشكر والتقدير لأعضاء الهيئة التدريسية وعمادة الكلية وقيادة الفرع ورئاسة القسم على جهودهم المخلصة في تدريسهن وتوجيههن طيلة سنوات دراستهن.

حضر الحفل د. أمين الفلاحي رئيس قسم تكنولوجيا الاشعة والتصوير الطبي، ونائب عميد كلية الصيدلة أ.د جميل الذبحاني، وعدد من منتسبي كلية الطب وفرع الطالبات، أ.مها الدبعي مسؤولة نادي الخريجين بالفرع .

جامعة العلوم والتكنولوجيا - جامعة العلوم والتكنولوجيا - جامعة العلوم والتكنولوجيا - جامعة العلوم والتكنولوجيا - جامعة العلوم والتكنولوجيا -جامعة العلوم والتكنولوجيا -