جامعة العلوم والتكنولوجيا -

برعاية كريمة من جامعة العلوم والتكنولوجيا، اقيم اليوم الخميس الموافق 6 يناير 2022م،بمدارس النهضة الحديثة حفل تخرج طالبات الثالث الثانوي قسم الانجليزي بحضور جمع غفير من أولياء أمور الطالبات وعدد من قيادات وزارة التربية والتعليم .

وفي الحفل الذي بدأ بآي من الذكر الحكيم، تلاه السلام الجمهوري وزفة الخريجات، القى مدير عام مدارس النهضة أ. رضوان العزي،كلمة عبر  فيها عن سروره البالغ بتخريج دفعة متميزة من طالبات قسم الانجليزي، وحثهن على مواصلة التميز والتفوق في حياتهن الجامعية.

كما هنأ العزي أولياء أمور الطالبات شركاء النهضة في صناعة هذا النجاح والتميز، وتعهد باستمرار مدارس النهضة في ريادة العملية التعليمية  وتقديم أفضل المخرجات للمجتمع.

من جانبه هنأ أ. محمد ناصر قدحه مدير التسويق والعلاقات العامة بجامعة العلوم والتكنولوجيا في كلمة القاها بالنيابه عن رئاسة الجامعة، الطالبات الخريجات وأولياء أمورهن بهذا النجاح ووصولهن الى هذه المحطة المفصلية في حياتهن  الدراسية، وحثهن على الاستفادة من المزايا والتخفيضات الممنوحة لخريجي مدارس النهضة بموجب اتفاقية التعاون الموقعة مع الجامعة، واستعرض جملة من جوانب التميز التي تتمتع بها جامعة العلوم والتكنولوجيا في بنيتها التحتية وكادرها الاكاديمي ومخرجاتها التي اصبحت تنافس اعرق الجامعات على المستوى الاقليمي والدولي.

تخلل الحفل فقرات فنيه نالت استحسان الحاضرين.

وفي الختام قامت إدارة المدرسة بمعية مدير منطقة الثورة التعليمية أ. عبدالرحمن الفصيح بتكريم الخريجات بشهائد تقديرية وجوائز رمزيه .

كما تم تكريم عدد من قيادات مدارس النهضة الادارية والتربوية، وكرمت إدارة المدارس جامعة العلوم والتكنولوجيا بدرع مدارس النهضة تقديرا لجهودها في انجاح الحفل ورعاية عدد من الانشطة والفعاليات بالمدارس.

حضر الحفل نائب مدير عام الأنشطة بوزارة التربية والتعليم أ.خالد العماري وعدد من القيادات التعليمية بمنطقة الثورة وقيادات وكوادر مدارس النهضة