اختتام دورة تدريبية في مركز الاستشارات والتنمية – فرع الطالبات- بجامعة العلوم والتكنولوجيا اختتمت اليوم في مركز الاستشارات والتنمية في فرع الطالبات بجامعة العلوم والتكنولوجيا، دورة تدريبية بعنوان “كيف تديرين علاقاتك بنحاج وتتعاملي مع العلاقات السامة”.

وقد هدفت الدورة إلى تعريف المتدربات بالمهارات اللازمة للتعامل مع الشخصيات المؤذية والسامة في الحياة. وتخلل الدورة التي استمرت لمدة يومين متتالين عدد من المعلومات النظرية والتطبيقات العملية التي قدمتها المدربة والاستشارية في مجال مهارات التواصل والعلاقات الاجتماعية والأسرية د. لينا العبسي. وخلال حفل الاختتام الذي حضره كلاً من د.سوزان الحروي عميد فرع الطالبات، أ. عبدالمجيد العدلاني مدير إدارة المراكز الاستشارية والتنموية بالجامعة ، د . سحر القرشي مدير المراكز بفرع الطالبات، أ. أمة الغني ضبعان مدير مركز الاستشارات والتنمية بالفرع، عبرت د.سوزان الحروي عن سعادتها بتدشين الدورات الخارجية للمركز، وأكدت على أهمية مثل هذه الدورات التي تساهم في بناء علاقات ايجابية بين الأفراد داخل المجتمع.

من جهته عبر أ. عبد المجيد العدلاني عن شكره لادارة مركز الاستشارات ولادارة المراكز بالفرع عموماً على اقامة مثل هذه الدورات النوعية والتي تعد باكورة للانشطة الخارجية للمراكز بالفرع، مؤكداً على أهمية الدور الذي سيضطلع به المركز خلال الفترة المقبلة في تقديم الخدمات التدريبية والاستشارية المختلفة. كما عبر عن أمله في أن تسهم مثل هذه الدورات التي سوف ينفذها المركز خلال الفترة القادمة في تفعيل أداء المركز وزيادة أنشطته التي تساعد في التدريب والتأهيل وتوسيع مدارك وقدرات المتدربات من داخل وخارج الجامعة.

وكانت المتدربات قد أشدن بالدورة ، واعربن عن أملهن في أن ينفذ المركز في قادم الايام مثل هكذا دورات مهمة تسهم في رفع المهارات الاجتماعية والنفسية والمهنية للمرأة.