مدير فرع الحديدة بجامعة العلوم والتكنولوجيا يلتقي عميد التعليم الإلكتروني والتعليم عن بعد.
.
التقى مدير فرع الحديدة لجامعة العلوم والتكنولوجيا الدكتور محمد الليمه، صباح اليوم الخميس، عميد التعليم الالكتروني بالمركز الرئيسي للجامعة الدكتور عمار الزهاري،وكذلك حضر اللقاء ا.د عبدالله الحاشدي نائب العميد و ا.د أحمد الطير ممثل عن متطلبات الجامعة، وعدد من موظفي العمادة.
.
جرى خلال اللقاء، الذي حضره مسؤول التعليم عن بعد والتعليم الالكتروني الاستاذ محمد أحمد مهدي، ورئيس قسم الشؤون المالية والإدارية بالفرع الاستاذ احمد عبدالخالق المنتصر، مناقشة واستعراض خطط الفرع للارتقاء بالعملية التعليمية ووضع طلاب التعليم عن بٌعد والتعليم الالكتروني.
.
وأكد مدير فرع الجامعة، أن التعليم الرقمي والإلكتروني أصبح اليوم من أهم الوسائل التي تدعم العملية التعليمية وتحويلها من طور التلقين إلى الإبداع والتفاعل وتنمية المهارات من خلال الوسائط الالكترونية المتعددة في استخدام أحدث الطرق لنشر العلم والمعرفة.
منوها بهذا الخصوص بالتجربة التي تم اعتمادها من قبل الجامعة عبر نظام التعليم عن بٌعد وما مثلته من أهمية للعملية التعليمية.
فيما أوضح عميد التعليم الالكتروني بالمركز الرئيسي للجامعة، أن التعليم الإلكتروني أصبح اليوم أحد موضوعات العصر المهمة والجوهرية تقتضيها حتمية تطوير العملية التعليمية في اليمن.
وأشار إلى دور الجامعة في تطوير العملية التعليمية ومواكبة التطورات عبر استخدام وسائل التكنولوجيا الحديثة.
عقب ذلك التقى مدير فرع الجامعة وعميد التعليم الإلكتروني بالمركز الرئيسي للجامعة، طلبة التعليم عن بٌعد والتعليم الالكتروني.
وأثري اللقاء بالنقاشات والمداخلات المستفيضة حول مجموعة من الضوابط والإجراءات يجب الالتزام بها.
وأكد اللقاء، على تعزيز الجهود للاهتمام بالطلاب الملتحقين بالتعليم عن بٌعد.