تحت رعاية رئيس الجامعة د. خالد صلاح، وفي إطار الدورات التخصصية الهادفة لتأهيل الطلبة والخريجين لسوق العمل، دشنت كلية العلوم الإدارية يوم أمس الأحد 15 يوليو 2024م دورة تخصصية في “قراءة وتفسير القوائم المالية” لطالبات وخريجي الكلية.

وفي افتتاح الدورة، رحب عميد كلية العلوم الإدارية د. نجيب محمد البشاري بالمشاركات وشكر المدرب أ. يحيى الأهدل والقائمين على الدورة. وأكد الدكتور البشاري حرص جامعة العلوم والتكنولوجيا ليس فقط على تزويد الطلبة بالجوانب المعرفية، بل أيضًا على إكسابهم المهارات المهنية الهامة، مشيراً إلى أن هذه الدورة تأتي في هذا الإطار، مستهدفةً الطلبة والخريجين.

وأشار عميد الكلية إلى دور الطلبة الخريجين في تعزيز التطوير المستمر لبرامج الكلية من خلال تقديم ملاحظاتهم وتجاربهم العملية، مما يسهم في تحسين المناهج وتحديثها بما يتناسب مع متطلبات سوق العمل. وأكد أن الكلية تسعى دومًا إلى تعزيز التواصل مع خريجيها للاستفادة من خبراتهم العملية وتوجيه الطلبة الحاليين نحو مسارات مهنية ناجحة.

الجدير بالذكر أن هذه الدورة تأتي ضمن خطة الكلية لتعزيز القدرات المهنية للطلبة والخريجين، وبأن هناك دورات أخرى قادمة سيتم الإعلان عنها لاحقًا.

Views: 42