معرض مشاريع التخرج للعام الجامعي 1445هـ - كلية العلوم الإدارية، فرع الطالبات ،جامعة العلوم والتكنولوجيا

اُفتتح صباح اليوم الأربعاء 24 يناير 2024م في جامعة العلوم والتكنولوجيا فرع الطالبات، برعاية الدكتور عبداللطيف مصلح، نائب رئيس الجامعة، معرض مشاريع التخرج للعام الجامعي 1445هـ.

وفي حفل الافتتاح أكد الدكتور عبداللطيف على التزام الجامعة بتطوير البيئة الأكاديمية وتوفير منصة للطلاب لعرض إبداعاتهم وابتكاراتهم، وتطرق إلى الدور الحاسم للمشاريع العملية في تحفيز التفكير النقدي وتعزيز مهارات الطلاب في حل المشكلات.

أعقب ذلك كلمة الدكتور علي حسين الأشول، عميد كلية العلوم الإدارية، الذي نوه بأهمية تشجيع الابتكار وتبني أساليب تعليمية تفاعلية تتيح للطلاب تطبيق ما تعلموه في سياقات عملية، وأشاد بمشاريع الطلاب المعروضة التي تعكس مدى جدية وإبداع الجيل الجديد من الطلاب في مواجهة تحديات العصر.

شمل المعرض مجموعة متنوعة من مشاريع التخرج، تضمنت نماذج ومجسمات تعكس التطبيق العملي للمعرفة النظرية.
وعقب ذلك أقيمت ندوة بعنوان (دور التكنولوجيا في المشاريع الريادية) قدمها المهندس محمد الطويلي، العميد السابق للمعهد العام للاتصالات بصنعاء، ثم يعد ذلك تم استعراض عدداً من المشاريع الريادية الناجحة في السوق قدمتها طالبات من الجامعة، مما يبرز مدى تأثير التعليم العملي في تنمية قدرات الطالبات على الابتكار والريادة في الأعمال.

حضر الافتتاح الدكتور فيصل هزاع، أمين العام الجامعة، والأستاذ الدكتور جمال درهم، بالإضافة إلى الأستاذ عبدالله جزيلان، مدير إدارة التخطيط الاستراتيجي في الجامعة، وعدد من رؤساء الأقسام، بالإضافة إلى حضور لافت لطالبات الجامعة، مما أضاف بعدًا تفاعليًا وحيويًا للفعالية.

معرض مشاريع التخرج للعام الجامعي 1445هـ - كلية العلوم الإدارية، فرع الطالبات ،جامعة العلوم والتكنولوجيا
معرض مشاريع التخرج للعام الجامعي 1445هـ – كلية العلوم الإدارية، فرع الطالبات ،جامعة العلوم والتكنولوجيا