دشن.. الدكتور عبدالباقي عبدالمحسن عميد الكلية التطبيقية للعلوم والتكنولوجيا – الحديدة ؛ صباح اليوم السبت الموافق 29 مايو 2021م ؛ بدء الدراسة للفصل الثاني لجميع أقسام الكلية ومستوياتها من العام الدراسي 2021-2020م.
وقدكان الدكتور عبدالباقي عبدالمحسن عميد الكليةالتطبيقية ومعه نائب العميد للشؤون الأكاديمية ورؤساء الأقسام العلمية و أعضاء هيئة التدريس و موظفي الكلية في استقبال الطلبة والترحيب بهم وتهنئتهم بمناسبة عيد الفطر المبارك وعودتهم للدراسة وكذلك نجاحهم في اختبارات الفصل الدراسي الأول.
وتحدث عميد الكلية التطبيقية للعلوم والتكنولوجيا بالحديدة الدكتور عبدالباقي عبدالمحسن مع بداية التدشين بالعديد من المواضيع المتعلقة بسير الدراسة والعملية التعليميةفي الكلية مقدماً شكره لجميع الطلبة على إنضباطهم وحضورهم مع بدء أول يوم في الدراسة حيث كانت نسبة الحضور 90% مؤكداً أن هذا يدل على حرصهم على الدراسة والتحصيل العلمي.
وأضاف.. عميد الكلية الدكتور عبدالباقي عبدالمحسن موجهاً نصيحته لأبنائه الطلبة ؛ بأن عليهم بذل المزيد من الجهد من أجل تحقيق نتائج أفضل خلال الفصل الدراسي الثاني وأكد عميد الكلية.. بأنه سيتم تكريم الطلبة المتفوقين والمبدعين حفل تكريم الطلبة الأوائل والمبرزين في الأنشطة الطلابية.
وقد قام عميد الكلية يرافقه نائب العميد للشؤون الأكاديمية بزيارة تفقدية شملت القاعات الدراسية والمعامل والمختبرات التابعة للكلية وذلك للإطلاع على سير أداء العملية التعليمية في الفصل الثاني من العام الدراسي 2021-2020م.