جامعة العلوم والتكنولوجيا فرع الحديدة تدشن اليوم السبت 2022/09/25م، الدراسة لطلبة المستوى الأول المستجدين للعام الجامعي 2022-2021م، بحضور عدد كبير من الطلاب والطالبات في جميع التخصصات والبرامج الأكاديمية.
ورحب الدكتور فهيم سلطان الحاج نائب مدير فرع الجامعة أثناء زيارته للقاعات الدراسية بالطلاب والطالبات المستجدين وحثهم على بذل الجهد الكبير في التحصيل العلمي الجيد بما يمكنهم من التفوق ونيل الدرجات العليا التي تساعدهم على النجاح في حياتهم العلمية والعملية.
وأشاد نائب مدير فرع الجامعة بمستوى الانضباط والتنظيم للعملية الدراسية للعام الجديد في جميع تخصصات وبرامج الجامعة والتزام الطلاب والطالبات، وتوفير الأجواء الهادئة بما يخدم العملية التعليمية.
وفي سياق متصل نفذت وحدة شؤون الطلبة برنامج استقبال الطلبة المستجدين واقامة صباحية بعنوان التعريف بالوائح الجامعية للطلبة المستجدين وفي كلمة رحب الاستاذ محمد سالم حربه مسؤول الإرشاد الطلابي في وحدة شؤون الطلبة بالمستجدين في جميع التخصصات مؤكدا بأن وحدة شؤون الطلبة والأنشطة الطلابية والإرشاد الطلابي ستنفذ حزمة من الأنشطة المختلفة خلال هذا العام.
حضر تنفيذ الصباحية واستقبال الطلبة المستجدين الأستاذة أسماء قائد عبدالله الحاج مسؤولة شؤون الطالبات والأستاذة رنا المحويتي مسؤولة الإرشاد النفسي.
والجدير ذكره بأن القبول والتسجيل #مستمر ومفتوح ومتاح حالياً #لخريجي الثانوية العامة لهذا #العام والأعوام السابقة