وقعت جامعة العلوم والتكنولوجيا – فرع الحديدة يوم أمس الأحد الموافق ٢٩ أغسطس ٢٠٢١م اتفاقية تعاون مع مختبرات مركز الحديدة سكان الطبي التشخيصي بمحافظة الحديدة في إطار تعزيز التعاون بين الجامعة ومختلف المؤسسات ذات العلاقة.
وقد وقعها عن الجامعة الدكتور نبيل منصر مدير الفرع وعن مختبرات مركز الحديدة سكان الطبي التشخيصي الدكتور مروان الحطامي رئيس قسم المختبرات الطبية.

وتهدف الاتفاقية إلى التعاون في المجال التدريبي والتطبيقي في مجال المختبرات الطبية واستيعاب وتدريب طلبة قسم المختبرات الطبية بفرع الجامعة وكذا اتاحة المجال لاستفادة الطلبة خلال أبحاثهم العلمية وأبحاث التخرج، إضافة إلى منح موظفي الجامعة وطلابها امتيازات خاصة عند إجراء الفحوصات الطبية في المركز.

وخلال توقيع الاتفاقية أكد مدير فرع الجامعة على أهمية تعزيز التعاون والشراكة مع مختبرات مركز الحديدة سكان الطبي التشخيصي وذلك لما يتميز به من تجهيزات طبية حديثة وجودة وكفاءة عالية وبما يسهم في توسيع مجالات التدريب والتطبيق العملي لطلبة قسم المختبرات الطبية.

من جانبه أكد رئيس قسم المختبرات الطبية بمركز الحديدة سكان الطبي إلى أن أهمية توقيع هذه الإتفاقية كونها مع جامعة العلوم والتكنولوجيا التي عُرفت بالتميز والسمعة والمكانة المرموقة التي تتبؤها بين قريناتها من مؤسسات التعليم العالي الأهلي.

حضر توقيع الاتفاقية رئيس قسم المختبرات الطبية الدكتور زايد الجعدري ومدير الشؤون المالية والإدارية بفرع الجامعة
الأستاذ أحمد المنتصر ومسؤول وحدة تطوير ضمان الجودة والاعتماد الأكاديمي الدكتور محمد جميل.