نظم ملتقى الطالب الجامعي بالتنسيق مع وحدة شؤون الطلبة بجامعة العلوم والتكنولوجيا بمحافظة الحديدة اليوم الاثنين برنامج تعريفي للطلاب المستجدين في المستوى الأول للعام الجامعي الجديد 1443 – 1444هـ مختلف أقسام الكليات بالجامعة تحت شعار” أفتخر بجامعتي .. وأعتز بتخصصي”.
وفي الحفل أكد مسؤول وحدة الطلبة بفرع الجامعة محمد حربه ورئيس الملتقى جلال عزالدين أهمية تضافر الجهود لإنجاح سير العملية التعليمية بالجامعة بما يسهم في بناء جيل متسلح بالعلم والمعرفة.
وحثا الطلاب على الإنضباط والمثابرة في طلب العلم والتوجه نحو تشكيل لجان علمية والمشاركة في مختلف أنشطة وفعاليات الجامعة التي تقيمها على مدار العام الجامعي ومن ضمنها مبادرة “شارك في كتابك”.
واوضح حربه وعزالدين أن الفصل الدراسي الأول في كافة الكليات انطلق بحماس ومستوى عالي من الإنضباط .. منوهين بالجهود التي تبذلها ادارة الجامعة تسخير كافة الامكانيات المتاحة لإنجاح العملية التعليمية في مختلف كليات الجامعة.
تخلل الحفل عرض تقديمي بالشاشة للطالب عبدالقادر مكين تناول من خلاله ما يؤديه ملتقى الطالب الجامعي من دور في خدمة الطلاب، وكذا تكريم عدد من الطلاب المبرزين في الانشطة العام الماضي، ومسابقة ثقافية وتوزيع الجوائز على المشاركين.