الثورة / أحمد كنفاني
ناقش اجتماع بجامعة العلوم والتكنولوجيا فرع الحديدة اليوم مستوى سير العملية التعليمية والأكاديمية بالجامعة وكلياتها المختلفة.
وتطرق الإجتماع الذي ضم مدير ادارة الفروع الدكتور نصر الأحمدي ومدير الجامعة الدكتور نبيل منصر ونائبه الدكتور فهيم الحاج إلى جهود الجامعة في سبيل استمرار العملية الأكاديمية وتحسينها، وتطوير الأداء في الجوانب الإدارية.
وفي الإجتماع أستعرض مدير فرع الجامعة عدد من الأنشطة والجهود المبذولة للإرتقاء بالعملية التعليمية، مشيرا إلى أن العملية التعليمية بالجامعة تسير وفقا لما هو مخطط لها وثمن الدكتور منصر دعم رئاسة الجامعة وحرصها الدائم في تطوير أداء الجامعة التعليمي والأكاديمي والبحثي ومواصلة خدمة التنمية والمجتمع وسوق العمل.
من جانبه عبر مدير ادارة الفروع الدكتور نصر الأحمدي عن تهانيه لإدارة الجامعة وكافة العاملين فيها على نجاح وتميز الحفل الذي أقامته لخريجي نخبة العلوم والتكنولوجيا للعام الجامعي 2020-2021م.
وأشاد الدكتور الأحمدي بالجهود المبذولة من قبل ادارة فرع الجامعة بالحديدة وحرصها المسئول على تطوير أدائها العام، وأعتبر ذلك دليل على عراقة جامعة العلوم والتكنولوجيا دوما على المستوى الوطني والإقليمي، حيث كانت وما تزال رافدا مهما للعلم والمعرفة والتنمية البشرية محليا واقليميا.
وكان مدير ادارة الفروع بالجامعة في الإجتماع قد أستمع إلى هموم ومشاكل أعضاء هيئة التدريس والموظفين والصعوبات التي تواجههم وآلية حلها وفقا للوائح وأنظمة الجامعة.
وفي نهاية الإجتماع قام مدير إدارة فروع الجامعة ومدير فرع الجامعة بتكريم رؤساء وأعضاء اللجان المشاركة في إنجاح حفل تخرج نخبة العلوم والتكنولوجيا – الحديدة .
حضر الإجتماع مدير العلاقات والتسويق بالجامعة أ.محمد قدحه ومسؤول الأنشطة الطلابية أ.إبراهيم عزان والمدير المالي والإداري بفرع الجامعة أ.أحمد المنتصر ورؤساء الأقسام والإدارات وعدد من أعضاء هيئة التدريس بالجامعة.