احتفت جامعة العلوم والتكنولوجيا فرع الحديدة صباح يوم أمس الخميس الموافق 3 مارس 2022م بتوديع طلبة قسم العلوم الإدارية للعام الجامعي 2022-2021م.
وفي الحفل التوديعي ألقى نائب مدير فرع الجامعة الدكتور محمد الليمه بكلمة عبر من خلالها عن سعادته بمشاركة أبنائه الطلبة فرحتهم وهنئهم بقرب تخرجهم من الدراسة الجامعية وأشار النائب إلى أن الإستمرار في العملية التعليمية وتخريج الطلاب والطالبات من مختلف التخصصات هو الطريق الأمثل للمضي بثبات نحو المستقبل وبناء الوطن وخدمة المجتمع. وأكد نائب مدير فرع الجامعة في كلمته على حرص الجامعة على تخريج كوادر مؤهله علمياً واكاديمياً ومتسلحة بالمهارات والقدرات والمعارف اللازمة التي تمكنهم من الإلتحاق بسوق العمل.
وألقى الطالب أيوب الحطامي كلمة بالنيابة عن زملائه الطلبة أشاد فيها بالجهود التي بذلها معهم الكادر الأكاديمي والإداري في الجامعة طيلة أربعة اعوام وعبر عن الشكر والتقدير لكل من سعى وساهم في نجاح حفلهم وفي مقدمتهم إدارة فرع الجامعة وقسم العلوم الإدارية، ولكل من اخذ بيدهم إلى بر الأمان حاملين مشاعل العلم والمعرفة”. وتخلل الحفل بعدد من الفقرات الفنية والانشادية والمسرحية تفاعل خلالها جميع الحاضرون، وفي الحفل تم تكريم الطلبة المحتفلين وأعضاء هيئة التدريس وعدد من الداعمين.
حضر فعاليات الحفل التوديعي رئيس قسم العلوم الإدارية الدكتور محمد يحيى باقاضي،ومسؤولي وحدة شؤون الطلبة والأنشطة الطلابية وعدد من أعضاء ملتقى الطالب الجامعي ورؤساء الأقسام الأكاديمية والإدارية وأعضاء هيئة التدريس بقسم العلوم الإدارية والدعمين وأهالي الطلبة المحتفلين.