احتفت جامعة العلوم والتكنولوجيا – فرع الحديدة صباح يوم أمس الخميس الموافق 10 مارس 2022م بتوديع كوكبة من طلبة قسم “تقنية المعلومات”وطلبة قسم “الهندسة المعمارية” للعام الجامعي 2022-2021م.
حضر الحفل التوديعي نائب مدير فرع الجامعة الدكتور محمد قايد الليمه ومعه رئيس قسم الهندسة المعمارية الدكتور وليد حكمي ورئيس قسم تقنية.معلومات الدكتور محمد بامشموس وأُفتتح الحفل بدخول بهيج للطلبة المحتفلين تلاها الإستماع للنشيد الوطني و آيات من الذكر الحكيم.
حيث ألقى نائب مدير فرع الجامعة الدكتور محمد قايد الليمه كلمة رحب من خلالها بالطلاب و الطالبات المحتفلين وأهليهم وجميع الحاضرين مقدماً التهاني لأبنائه الطلبة بقرب تخرجهم من الدراسة الجامعية الذين و صلوا إلى هذه المرحلة بمسيرة من الجهود الحافلة بالعلم والمثابرة وعبر الدكتور محمدالليمه عن خالص شكره وتقديره لأولياء أمور الطلبه و ذلك لحرصهم ودعمهم لأبنائهم الطلبة في مرحلة الدراسة حاثاً أبنائه الطلبة على أن تكون حياتهم العملية في خدمة للمجتمع وبناء الوطن وأن يبذلوا جهودهم لأداء رسالة العلم متمنياً للطلبة المحتفين النجاح والتوفيق في حياتهم المهنية مباركا لهم حفلهم الرائع.
تخلل الحفل التوديعي العديد من الفقرات والوصلات الغنائية وعرض مسرحي التي نالت اعجاب الحاضرين ،وقد تم تكريم الطلبة المحتفلين و أعضاء هيئة التدريس و الداعمين وكذلك اللجنة المنظمة للحفل من قبل إدارة فرع الجامعة.
حضر الحفل التوديعي مسؤول الشؤون المالية والإدارية بفرع الجامعة الأستاذ أحمد المنتصر ومسؤول وحدة شؤون الطلبة والأنشطة الطلابية وأعضاء ملتقى الطالب الجامعي … وعدد من أعضاء هيئة التدريس من قسم الهندسة المعمارية و تقنية المعلومات وجمع كبير من أهالي و أصدقاء الطلبة المحتفلين.