نظم قسم اللغة الإنجليزية بجامعة العلوم والتكنولوجيا فرع الحديدة صباح اليوم الثلاثاء ٢٢ فبراير ٢٠٢٢م فعالية بعنوان “الترجمة الشفوية التحديات والممارسة” لطلبة مستوى رابع بقسم (الترجمة).
حضر تدشين الفعالية د.محمد الليمه نائب مدير فرع جامعة العلوم والتكنولوجيا بالحديدة ومعه د.إبراهيم جبريل رئيس قسم اللغة الإنجليزية (الترجمة) وتأتي هذه الفعالية في إطار الخطة التدريبية التي ينفذها قسم (الترجمة) وذلك للاهتمام بالجانب التطبيقي والممارسة العملية لتنمية وصقل مهارات الترجمة الشفوية باللغة الإنجليزية لطلبة قسم الترجمة.
واستمع د.محمد الليمه نائب مدير فرع الجامعة والحاضرين لشرح من رئيس قسم اللغة الإنجليزية (الترجمة) والقائمين على الفعالية إلى الفقرات المختلفة للفعالية من جانبه أشاد نائب مدير فرع الجامعة بالجهود التي يبذلها جميع أعضاء قسم اللغة الإنجليزية الترجمة مؤكدا أن إقامة هذه الأنشطة تساهم في تنمية مهارات وقدرات الطلبة في رفع مستواهم. وتخلل الفعالية عدد من الأنشطة التي أدارها طلبة المستوى الرابع بقسم اللغة الإنجليزية الترجمة وأعضاء هيئة التدريس بقسم الترجمة وهدفت الفعالية إلى ممارسة التطبيق العملي لصقل وتنمية مهارات الترجمة الشفوية باللغة الإنجليزية لدى طلبة القسم في بيئة تفاعلية ضمت …أعضاء هيئة التدريس وطلبة قسم الترجمة من مختلف المستويات.