احتفت جامعة العلوم والتكنولوجيا فرع الحديدة صباح اليوم الأحد الموافق 20 مارس 2022م بتوديع الدفعة العاشرة من طلبة البكالوريوس بقسم الصيدلة “دفعة Drug Lords” للعام الجامعي 2022-2021م.
واستهل الحفل بالسلام الجمهوري والإستماع لآيات من الذكر الحكيم عقبها بدء مراسم زفة دخول الطلبة المحتفلين والتي شهدت تفاعل وفرحة كبيرة لأهالي ومحبي الطلبة المحتفلين وخلال المراسم الاحتفائية قامت إدارة فرع الجامعة بتكريم الطلبة بشهادات التهنئة والدروع والهدايا التذكارية من جانبه قام مندوب”دفعة Drug Lords” بتكريم إدارة فرع الجامعة وأعضاء هيئة التدريس بقسم الصيدلة والداعمين والمنظمين للحفل بالدروع التذكارية وشهادات الشكر والتقدير.
القى في الحفل نائب مدير فرع الجامعة الدكتور محمد الليمه كلمة بهذه المناسبة قال فيها يسعدني أن أتقدم بأجمل التهاني والتبريكات لأمهاتكم وآبائكم هذه الإنجازات المتميزة،مقدرين لهم صبرهم وتعبهم ليصلو بكم إلى هذه المرحلة مهنئا لجميع أبنائه الطلبة بقرب تخرجهم من الدراسة الجامعية والتحاقهم بسوق العمل.
مشيرا إن الجامعة تعتز وتفتخر بتوديع هذه الكوكبه من طلبة البكالوريوس بقسم الصيدلة المؤهلين والمدربين لسوق العمل مسلحين بالعلم والمعرفة والإبداع والتميز ليكونوا خير سفراء لجامعتهم وإلتزامهم بأخلاقيات العمل، والمحافظة على أسرار المهنة وشرفها الإنساني النبيل.
واثناء الحفل القى رئيس قسم الصيدلة الدكتور فهيم القرشي القسم الطبي الذين قامو خلفه بترديد القسم الطبي الذي يركز على انسانية مهنة الطب وقيمها السامية بصون حياة الإنسان في كافه الظروف مؤكدين على ممارسة المهنه بصدق وأمانه.
وألقت الطالبة زهراء الطشي كلمه نيابه عن الطلبة المحتفلين عبرت فيها عن مدى فخرهم واعتزازهم بالجامعة ممثله بكافه هيئاتها التدريسية و الإدارية لما قدموه لهم ليكونوا على قدر عالٍ من العلم وأداء مهنتهم بإقتدار واحترافيه.
تخلل الحفل عدد من الفقرات الغنائية والرقصات الشعبية كما تم عرض ريبورتاج خاص بالدفعة استعرض من خلاله سنوات الدراسة الجامعية التي عاشوها في اروقة ومباني هذا الصرح العلمي الشامخ ،إضافة لفقرات ترفيهيه والتي نالت استحسان الحاضرين.
حضر الحفل التوديعي نائب مدير فرع الجامعة الدكتور محمد الليمه، ورئيس قسم الصيدلة الدكتور فهيم القرشي ومسؤول الشؤون المالية و الإدارية الأستاذ أحمد عبدالخالق المنتصر و مسؤول وحدة شؤون الطلبة الأستاذ محمد حربه ومسؤول الأنشطة الطلابية الأستاذ أحمد الحطامي ورئيس و أعضاء ملتقى الطالب الجامعي عدد من رؤساء الاقسام وأعضاء هيئة التدريس بالجامعة وأهالي ومحبي وأصدقاء وداعمي الطلبة.