احتفت الكلية التطبيقية للعلوم والتكنولوجيا بالحديدة صباح اليوم الثلاثاء ٣٠ أغسطس 2022م بتوديع دفعة جديدة من طلبة الكلية التطبيقية للعلوم والتكنولوجيا لعدد 61 خريج وخريجة من قسم مساعد طبيب للعام الدراسي 2021-2022م
حضر حفل التوديع القائم بأعمال مدير جامعة العلوم والتكنولوجيا فرع الحديدة الدكتور محمد الليمه وعميد الكلية الدكتور عبدالباقي عبدالمحسن، وألقى القائم بأعمال مدير فرع الجامعة كلمة هنئ فيها الطلبة المحتفين بمناسبة قرب تخرجهم من المرحلة التعليمية رغم الظروف والمعوقات التي واجهتهم، إلا أنهم استطاعوا تجاوزها من اجل تحقيق أحلامهم وطموحاتهم، والتميز العلمي الذي ابدوه طوال سنوات الدراسة والذين كانوا نموذجا متميزة في تحصيلهم العلمي مشيرا إلى أن جميع الخريجين أصبحوا قادرين من خلال العلوم التي تلقوها من خدمة الوطن و المجتمع.
بدوره أشاد عميد الكلية التطبيقية الدكتور عبدالباقي عبدالمحسن إلى مثابرة وتألق الخريجين والخريجات خلال العملية الدراسية وتحقيق اهدافهم التعليمية في المجالات العلمية التي اختاروها.
وثمن عميد الكلية دور إدارة الجامعة والكلية التي عملت على تهيئة الأجواء والظروف الملائمة للطلبة التي تضمن تحصيلهم العلمي.
تخلل الحفل فقرات فنية وكوميدية.
عقب ذلك كرم القائم بأعمال مدير فرع جامعة العلوم والتكنولوجيا وعميد الكلية التطبيقية للعلوم والتكنولوجيا بالحديدة الخريجين والكادر التعليمي بالشهادات التقديرية.