احتفت الكلية التطبيقية للعلوم والتكنولوجيا بالحديدة صباح اليوم الخميس 22 سبتمبر 2022م بتوديع كوكبة جديدة من طلبة الكلية بقسم طب الطوارئ دفعة “جرعة حياة Does of Life ” لعدد (30) خريج وخريجة للعام الدراسي 2021-2022م.
حضر الحفل التوديعي عميد الكلية التطبيقية للعلوم والتكنولوجيا بالحديدة الدكتور عبدالباقي عبدالمحسن ومسؤول الشؤون المالية والإدارية الأستاذ أحمد المنتصر، وعميد الكلية التطبيقية للعلوم والتكنولوجيا باجل الأستاذ خليفة الحميدي.
وبدأ مراسم الحفل بدخول طابور الخريجين ثم السلام الجمهوري ثم تلاوة آيات من القرآن الكريم، أعقبها إلقاء كلمة الخريجين، ثم كلمة عميد الكلية التطبيقية للعلوم والتكنولوجيا بالحديدة الدكتور عبدالباقي عبدالمحسن وخلال كلمته، قدم عميد الكلية تهنئة لجميع الخريجين و الخريجات وقدم التحية لأسر الخريجين على جهودهم مع أبنائهم طوال فترة دراستهم كما وجه الشكر والتقدير لأعضاء هيئة التدريس ورؤساء الأقسام الذين علموا الطلاب ونقلوا إليهم خبراتهم وعلومهم ليتواصل توارث العلم لخدمة الوطن والإنسانية.
وقدم عميد الكلية الشكر للطلاب على ما بذلوه من جهد وشجاعة ومواجهة خلال فترة الدراسة قائلا لهم: “كنتم على قدر المسئولية وكنتم أيدينا في كل مستشفيات محافظة الحديدة”وقدمتم نموذجا مشرفا لطلبة الكلية بالتضحية والعطاء والانضباط والإنسانية وأكد الدكتور عبدالباقي عبدالمحسن على الطلاب أن جسد الإنسان ليس مجرد حالة، ولكنه كتاب مقدس وأن الأطباء هم الأمناء على هذا الكتاب المقدس، مشيرًا إلى أن علوم الطب علوم لانهاية لها ويجب على الخريجين أن يبذلوا مزيدًا من الجهد والحصول على خبرات جديدة، متمنيًا لهم التوفيق والنجاح في مستقبلهم.
وفي حفل التوديع قام عميد الكلية التطبيقية للعلوم والتكنولوجيا بالحديدة وعميد الكلية التطبيقية – باجل ومسؤول الشؤون المالية والإدارية بفرع الجامعة ورئيس قسم طب الطوارئ، بتكريم الطلبة الخريجين وعدد من أعضاء هيئة التدريس والموظفين والداعمين بشهادات التقدير والدروع التذكارية.
وتخلل الحفل العديد من الفقرات الفنية التي نالت إعجاب الحضور.
حضـر الحفل التوديعي رئيس قسم طب الطوارئ ومسؤول وحدة شؤون الطلبة بالكلية وكذا عدد من رؤساء الأقسام وأعضاء هيئة التدريس وموظفي الكلية وملتقى الطالب الجامعي وأولياء أمور الطلبة وأصدقائهم.