.
دشنت وحدة شؤون الطلبة بجامعة العلوم والتكنولوجيا بمحافظة الحديدة صباح اليوم السبت 13 اغسطس 2022م فعاليات أسبوع استقبال الطلبة المستجدين للعام الجامعي 14444هـ – 2023م.
حضر فعاليات تدشين الاستقبال، القائم بأعمال مدير فرع الجامعة الدكتور محمد الليمه، ورؤساء الأقسام الأكاديمية ومسؤولي وحدة شؤون الطلبة والارشاد الطلابي والانشطة الطلابية ويهدف برنامج الاستقبال إلى تزويد الطلبة المستجدين بالمعرفة اللازمة عن الوائح الاكاديمية المنظمة للعملية التعليمية من خلال العديد من الانشطة المختلفة ومنها اللقاء اليوم مع إدارة فرع الجامعة ورؤساء الأقسام الأكاديمية والعلمية بالجامعة.
وخلال التدشين في كلمة له رحب القائم بأعمال مدير فرع الجامعة الدكتور محمد الليمه بالطلبة المستجدين في جامعتهم الأولى محلياً والمتميزة اقليمياً، نظراً لما تمتلكه الجامعة من خبرة اكاديمية كبيرة واللإمكانات والبنية التحتية التعليمية المتكاملة والحديثة، و دورها الريادي في تأهيل خريجين ذوي كفاءه عالية والمساهمة بدفع عجلة التنمية محلياً واقليمياً، داعياً ابنائه الطلبة في مختلف التخصصات إلى الجد والمثابرة والتفوق والتميز والابداع في الدراسة الجامعية.
وألقى في اللقاء رؤساء الأقسام الأكاديمية كلمة مرحبين بها الطلبة الجدد وكذلك للتعريف بأنفسهم وأقسامهم الأكاديمية ،معبرين فيها عن اعتزازهم وتشرفهم بإنتساب هؤلاء الطلبة لهذه الجامعة الرائدة والمتميزة.
وفي كلمة لهما رحب مسؤول وحدة شؤون الطلبة أ.احمد السعيدي ومسؤول الارشاد الطلابي أ.محمد حربه بالطلبة المستجدين متمنين لهم عاماً دراسياً حافلاً بالجد والاجتهاد، مؤكدين بأن الجامعة ممثلة بوحدة شؤون الطلبة لن تألوا جهداً في تذليل كافة الصعوبات وكذا تقديم التسهيلات اللازمة لجميع طلبة الجامعة.
الجديد ذكره إلى أن وحدة شؤون الطلبة بفرع الجامعة تنظم سنوياً برنامجاً لإستقبال الطلبة المستجدين يشتمل على عدد من الدورات التدريبية واللقاءات الإرشادية والتعريفية بمرافق الجامعة ولوائحها وأنظمتها المختلفة يمتد لمدة أسبوع.