نظمت وحدة ضمان الجودة بفرع جامعة العلوم والتكنولوجيا بالحديدة يوم أمس الأربعاء الموافق 30 مارس 2022م حفل تكريم الاقسام الاكاديمية الحاصلة على المراكز الأولى بحسب تقييم الجودة للاداء الاكاديمي للعام الجامعي 2020-2021م كما تم في الحفل تكريم منسقي وأعضاء مجلس وحدة ضمان الجودة وسكرتارية الأقسام الأكاديمية ومسؤول لجنة كنترول فرع الجامعة.
حيث حصل قسم الصيدلة على المركز الأول وحل قسم اللغة الإنجليزية الترجمة في المركز الثاني كما حصل قسم الهندسة المعمارية على المركز الثالث ضمن عملية تقييم وحدة ضمان الجودة للأقسام الاكاديمية للعام الجامعي 2021-2020م.
وألقى في الحفل نائب مدير فرع الجامعة د.محمد قايد الليمه بكلمة هنئ من خلالها الأقسام الاكاديميةالحاصلة على المراكز الاولى مقدما شكره… لتفانيهم الكبير في تحقيق هذه المرتبة وحث الليمه بقية الأقسام الأكاديمية لبذل المزيد من الجهود والمنافسة على المرتبة الأولى في العام القادم مشيدا بجهود جميع منسقي وحدة الجودة في الأقسام الأكاديمية الحاصلة على المراكز الأولى والمكرمين في الأداء الاكاديمي لافتا الى اهمية تطبيق معايير الجودة والاعتماد الأكاديمي.
وفي كلمة لعضو لجنة عمادة التطوير وضمان الجودة الأستاذ مراد العواضي عبر فيها عن امتنانه لمبادرة التكريم.. ومباركا الأقسام الأكاديمية الحاصلة على المراكز الأولى ومشيدا بدور إدارة فرع الجامعة في دعمها المستمر لوحدة ضمان الجودة .. مقدما شكره لجميع كوادر فرع الجامعة بالحديدة في تفانيهم بتطبيق معايير الجودة والاعتماد الأكاديمي .. متمنيا للجميع التقدم والازدهار واستمرار العطاء.
وكرم نائب مدير فرع الجامعة د.محمد قايدالليمه ومعه عضوا لجنة عمادة التطوير وضمان الجودة بالجامعة أ.مراد العواضي و م.صدام الحدمه ومسؤول الشؤون المالية والإدارية أ.أحمد المنتصر ومسؤول وحدة ضمان الجودة د.محمد جميل الحداد بتوزيع شهادات الشكر والتقدير على الأقسام الأكاديمية التي حصلت على المراكز الأولى وكذا تكريم منسقي وحدة الجودة وتكريم سكرتارية الأقسام الأكاديمية ومسؤول الكنترول بفرع الجامعة.
حضر حفل التكريم رؤساء الأقسام الأكاديمية و أعضاء هيئة التدريس وموظفي فرع الجامعة.